القسم : الانتخابات النيابية الاردنية 2024
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/07/2024 توقيت عمان - القدس 9:35:46 AM
حزب النهج الجديد يعقد مهرجان حزبي في محافظة الطفيلة
حزب النهج الجديد يعقد مهرجان حزبي في محافظة الطفيلة

 

الحقيقة الدولية- عقد حزب النهج الجديد مهرجان حزبي حواري بحضور شبابي لافت من أهالي محافظة الطفيلة الهاشمة مساء يوم أمس الثلاثاء، وقد تحدث في بدايه اللقاء نضال الشرايدة مرشح محافظة الطفيلة في القائمة الحزبية العامة حزب النهج الجديد حيث أشار إلى أن الحزب يملك خطة عمل وبرنامج انتخابي فريد من نوعه ومدروس يشكّل نقلة نوعية في العمل الحزبي وينسجم وتطلعات الحزب وتوجيهات جلاله الملك عندما ذكر جلالته نريد نهجاً جديداً للحكم في الأردن فجاء برنامج الحزب تأكيداً لإلتقاط الحزب الرسالة الملكية حيث سيكون على قدر المسؤولية. كما أشار الشرايدة الى مرتكزات الحزب وأهدافه وأهمية وجوده في الشارع الأردني بمقربة من المواطن.

 

ومن جهته أشار الامين العام للحزب الدكتور فوزان البقور العبادي إلى برامج واهداف الحزب والمشاريع التي قدمها الحزب وما زال يقدمها والقضايا التي تابعها واستطاع حلّها كما أنه لا زال يتابع عدد آخر. كما قدّم موجز عن آلية الاقتراع في الدائرة العامة الحزبية.

 

ثم فتح باب النقاش والحوار مع الحضور والذي اتسم بالمصداقية والشفافية المطلقة ومشاركة الشباب الفاعلة التي تنم عن الحس العالي والشعور بالمسؤولية الوطنية.

Wednesday, July 24, 2024 - 9:35:46 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023