القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/10/2024 توقيت عمان - القدس 11:51:41 AM
نقابة الاطباء : شركات التأمين تستخدم لائحة الاجور الجديدة " شماعة " لرفع الاسعار - فيديو
نقابة الاطباء : شركات التأمين تستخدم لائحة الاجور الجديدة " شماعة " لرفع الاسعار - فيديو


الحقيقة الدولية - قال رئيس اللجنة الاعلامية بنقابة الاطباء الاردنيين د.حازم القرالة ان شركات التامين تستخدم اقرار لائحة الاجور الجديدة " شماعة " لرفع الاسعار على المواطنين  مؤكدا ان الاقرار تم بعد نقاشها من قبل لجنة مختصة ,مستهجنا ما قالته شركات التامين حول الاستعجال باقرار لائحة الاجور الطبية الجديدة .

القرالة بين لبرنامج " بلدي هذا الصباح " اليوم الاربعاء ان ما تحدثت به شركات التامين ان الهدف من اللائجة " مادي فقط " غير صحيح نهائي لا النقابة تهدف بشكل كبير لتنظيم الاجور الطبية وراعت كافة الاطراف .

واضاف ان قول الرئيس التنفيذي للاتحاد الأردني لشركات التأمين مؤيد الكلوب ان نقابة الاطباء لا تتعاون معهم خاطئة والنقابة ترفض بشكل كامل اي تصريح يهدف للنيل من وحدة النقابة .

كما ان الصندوق التعاوني هدفه تنظيمي يتم محاسبة الطبيب من خلاله لا لتحصيل اهداف مادية فقط ,ومايخص مقاضاة الاطباء الرافضين التعامل مع شركات التامين التي لم تطبق لائحة الاجور الجديدة قال القرالة انها ستبحث داخل النقابة  ورفض الخوض في الجوانب القانوينة لهذا الامر .

مشيرا الا ان اللائحة اقرت وسيتم العمل بها بعد 30 يوما من نشرها في الجريدة الرسمية اي ان القوانين ستكون الرادع لكل من يرفض التعامل بهذه اللائحة .

وان التغول من قبل بعض شركات التامين لاسعار الاجور مرفوض تماما واعاد القرالة رفضه الكامل لما تحدث به الرئيس التنفيذي للاتحاد الأردني لشركات التأمين مؤيد الكلوب  بشكل كامل .

 

 

 

Wednesday, October 16, 2024 - 11:51:41 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023