وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 16 – 10 – 2024 السلامي: منتخب النشامى يسير بخطة وتصور واضح إلى الهدف المنشود واشنطن تذكّر تل أبيب بأن تسهيل المعونات لغزة مرتبط بقانون المساعدات العسكرية ماكرون: "على نتنياهو أن يتذكر بأن "إسرائيل" أنشئت بقرار من الأمم المتحدة" ولي العهد: مبارك لنا الفوز استشهاد فلسطينيان وإصابة آخرين في قصف على مدينة غزة ومخيم جباليا 4 شهداء بغارات (إسرائيلية) على جنوب لبنان وزير الخارجية الإيراني عراقجي في الأردن الأربعاء العبادي ناطقًا إعلاميًا باسم منظمة "هيومان رايتس " لحقوق الشباب شركات التأمين: سنرفع الأقساط ونلجأ للقضاء لإبطال لائحة الاجور الطبية وزير الخارجية: وقف العدوان على غزة الخطوة الأولى لوقف التصعيد منتخب السودان يهزم غانا ويقترب من بلوغ كأس إفريقيا 2025 الإمارات تخسر أمام أوزبكستان في تصفيات كأس العالم بتوجيهات ملكية.. إخلاء طفلة من قطاع غزة إلى مدينة الحسين الطبية النشامى يتفوق على نظيره العماني برباعية بتصفيات كأس العالم

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/10/2024 توقيت عمان - القدس 7:06:17 PM
كوريا الجنوبية تهزم العراق .. وفرصة للنشامى
كوريا الجنوبية تهزم العراق .. وفرصة للنشامى

الحقيقة الدولية - أحبط منتخب كوريا الجنوبية محاولة ضيفه العراقي في الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء.

 

وفازت كوريا على العراق 3-2، في المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الحاسمة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وتقدم منتخب كوريا الجنوبية بهدف بعد مرور 41 دقيقة سجله لاعبه أوه سي هون، لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بنتيجة (1-0).

 

ومع بداية الشوط الثاني عادل أيمن حسين النتيجة بهدف سجله للعراق بالدقيقة 50، ولكن عادت كوريا الجنوبية، وردّ بثنائية في الدقيقتين 74 و83 عن طريق أوه هيون جيو ولي جاي سونج.

 

وقلصّ إبراهيم بايش النتيجة بهدف في الدقيقة 90+5، ولكنه لم يكن كافيا لحصد أي نقطة من اللقاء.

 

وفض منتخب كوريا بهذا الفوز شراكته مع نظيره العراقي على صدارة المجموعة في التصفيات.

 

ورفع الفوز رصيد المنتخب الكوري الجنوبي إلى النقطة 10 في صدارة المجموعة بفارق 3 نقاط عن العراق الوصيف.

 

وأعطى الفوز الكوري لمنتخب الأردن ثالث المجموعة، فرصة تصويب أوضاعه والعودة إلى المركز الثاني شريطة فوزه على منتخب عمان على استاد عمان الدولي مساء اليوم الثلاثاء.

Tuesday, October 15, 2024 - 7:06:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023