القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/07/2024 توقيت عمان - القدس 1:10:16 PM
36 شهيدًا.. مجزرة صهيونية بنقطة طبية في مدرسة نازحين بدير البلح
36 شهيدًا.. مجزرة صهيونية بنقطة طبية في مدرسة نازحين بدير البلح

استشهد 36 مواطناً فلسطينيا وأصيب العشرات، في قصف للعدو ومجزرة جديدة ترتكبها قوات الاحتلال في قطاع غزة ظهر اليوم السبت.

 

وأعلنت وزارة الصحة في غزة استشهاد 36 مواطناً وأكثر من 100 إصابة بينها حالات خطيرة جراء غارة للعود، على مستشفىً ميدانياً في مدرسة خديجة التي تؤوي نازحين بالمحافظة الوسطى.

 

وقال المكتب الإعلامي الحكومي، في تصريح له، إن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة جديدة من خلال قصفه لمستشفىً ميداني مُقام داخل مدرسة خديجة في دير البلح بالمحافظة الوسطى، حيث قصف الاحتلال المستشفى بثلاثة صواريخ من الطائرات الحربية المقاتلة.

 

وأوضح المكتب الحكومي، أن هذه المجازر المستمرة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي تأتي في ظل إسقاطه للمنظومة الصحية وتدمير وإحراق المستشفيات وإخراجها عن الخدمة، وفي ظل الضغط الهائل على الطواقم الطبية وما تبقى من غرف العمليات الجراحية، وفي ظل نقص المستلزمات الصحية والطبية، وفي ظل إغلاق المعابر أمام سفر الجرحى والمرضى وعدم إدخال الوقود، وفي ظل كارثية الأوضاع الإنسانية والصحية.

 

وأدان بأشد العبارات ارتكاب الاحتلال "الإسرائيلي" لهذه المجزرة المروّعة ضد مستشفى ميداني يقدم الخدمة الطبية لعشرات المرضى والجرحى وكلهم من المدنيين.

 

وحمل الاحتلال "الإسرائيلي" والإدارة الأمريكية المسئولية الكاملة عن استمرار هذه المجازر ضد النازحين والمدنيين.

 

وطالب المكتب الإعلامي الحكومي، المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية المختلفة وكل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي وعلى الإدارة الأمريكية لوقف حرب الإبادة الجماعية وإيقاف شلال الدم المتدفق في قطاع غزة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, July 27, 2024 - 1:10:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023