القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/07/2024 توقيت عمان - القدس 10:41:23 PM
رئيس الوزراء الفلسطيني يزور المستشفى الميداني الأردني "نابلس/3"
رئيس الوزراء الفلسطيني يزور المستشفى الميداني الأردني "نابلس/3"


زار رئيس الوزراء الفلسطيني محمد مصطفى ووفد من رئاسة الوزراء الفلسطينية، السبت، المستشفى الميداني الأردني نابلس/3، وكان في استقباله السفير الأردني في دولة فلسطين عصام البدور وقائد قوة المستشفى ومدير المستشفى.

 

واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز قدّمه قائد المستشفى، عن سير عمل العيادات والاختصاصات الطبية في المستشفى، وطبيعة الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية التي يقدمها لمختلف شرائح المجتمع، في ظل الظروف الراهنة.

 

وجال رئيس الوزراء الفلسطيني والوفد المرافق له في مختلف أقسام المستشفى ومرافقه، مبديا إعجابه بالدور الكبير والرسالة السامية التي تؤديها طواقم المستشفى، في تقديم مختلف أشكال الدعم الإنساني.

 

ونقل الوفد الضيف، تحيات الرئيس الفلسطيني إلى العاملين في المستشفى الميداني نابلس/3، مثمنا الجهود الإنسانية والطبية التي يقدمها الأردن لدعم الأشقاء في الأراضي الفلسطينية.

 

من جهته أكد السفير البدور استمرار الأردن بتنفيذ التوجيهات الملكية السامية في تقديم الدعم للفلسطينيين ودعم صمودهم على أراضيهم ومساندتهم على تجاوز ما يمرّون به من أوضاع معيشية صعبة.

 

وقال قائد قوة المستشفى الميداني الأردني نابلس/3: إن المستشفى يقدّم خدماته الطبية والعلاجية في مدينة نابلس، وبلغ عدد المراجعين للمستشفى منذ وصوله إلى أرض المهمة، ما يزيد عن 12 ألف مراجع، وتم إجراء 183 عملية جراحية ما بين عمليات صغرى وكبرى داخل المستشفى.

 

وبيّن قائد المستشفى أن اهتمام القيادة العامة بالمستشفيات الميدانية يأتي تأكيدا على الرسالة الإنسانية والطبية التي يقدمها الأردن تجاه الأهل في فلسطين.

 

وحضر الزيارة عدد من الوزراء ومحافظ نابلس وعدد من أعيان المدينة ورؤساء الأجهزة الأمنية.

 

بترا

Saturday, July 13, 2024 - 10:41:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023