القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/04/2023 توقيت عمان - القدس 3:28:20 PM
أهم وأشهر 3 منتجعات عائلية شاملة في العالم
أهم وأشهر 3 منتجعات عائلية شاملة في العالم

 الحقيقة الدولية – عمان

 

قد يكون البحث عن تذاكر طيران ليس بالسهولة ولكننا هنا سنقدم لك أفضل العروض للسفر إلى وجهة سياحية مثالية لقضاء رحلة عائلية في  أشهر المنتجعات العائلية الشاملة. عبر التعرف أسهل طرق حجز أماكن الإقامة الشاملة بداية من الأطعمة والمشروبات إلى الأنشطة الترفيهية ورعاية الصغار، نضمن لك عطلة بلا أي متاعب مليئة بالترفيه والمرح. مع جولات مخصصة للبالغين.

 

إن حجز تذاكر طيران للسفر في رحلة سياحية وإجازة إلى المنتجعات العائلية الشاملة حول العالم تقلل من التوتر ومتاعب الحياة خاصة في حال التخطيط الصحيح لها، ليتبقى لك الاستمتاع والجلوس والاسترخاء خلال رؤية أطفالك يقضون أوقاتهم في اللعب. أو أن تنطلق وتلعب وتقفز معهم في مرح. معنا الأمر أسهل بكثير والاستمتاع بلا حدود.

 

سواء كنت ترغب في حجز تذاكر طيران والسفر حول العالم من أجل الاستمتاع بتجربة ركوب الخيول في مزارع كولورادو أو تريد اللعب بالمياه في المنزلقات المائية في منتجع في تركس وكايكوس ، أو تعشق بناء القلاع الرملية على شاطئ جزيرة رومانسية في فيجي، فإن العالم به الكثير من المنتجعات الشاملة المميزة التي تلبي احتياجاتك أنت وكل أسرتك.

 

قبل أن تحجز تذاكر طيران وإقامة فندقية لرحلة أحلامك لابد من البحث عن أرخص أسعار الرحلات الجوية والملاذ السياحي العائلي المناسب لقضاء العطلة من خلال قائمتنا لأفضل المنتجعات العائلية الشاملة في العالم.

 

باهيا برينسيبي فانتازيا تينيريفي، إسبانيا

 

إن باهيا برينسيبي هو المنتجع السياحي الشامل الذي يستحق السفر إليه لأنه يجلب لك أعلى مستويات الترفيه والبهجة اللامحدودة مع الكثير من المرح والسعادة خلال قضاء عطلة عائلية. في هذا الفندق ذي الطابع الراقي، سيستمتع الجميع وخاصة الصغار بروعة المكان في القلعة التي تقع في وسط المنتجع .

 

أشياء كثيرة تثير إعجاب الصغار. في الحديقة المائية وخلال اللعب في المنزلقات بالملعب يوجد مكان مخصص يقع في مطعم البوفيه من السهل أن يكسب المكان رضا الصغار من جميع الأعمار.

 

برنامج Bahia Scouts في المنطقة المخصصة التي تقدم الكثير من الأنشطة الرائعة والممتعة مع أجواء من المرح للأطفال في الفترة ما بين 4 إلى 12 عامًا للاستمتاع هناك. لا بد أن يقضي المراهقون أيضاً وقتًا ممتعاً هنا أيضًا. The Loft إنه النادي الذي تم تخصيصه لهم فقط.

 

يعد Castle Suite من أبرز الأشياء الضرورية في حال كنت ترغب في البقاء في غرفة واحدة عائلية. تحتوي على سرير كبير الحجم كينغ وثلاثة أسرّة مفردة مع حمام فاخر وأريكة مناسبة وإطلالات رائعة. ستجد هناك ألعاب وغرفة ملابس كاملة للملابس وكل ذلك داخل القلعة!

 

ستحصل على ثلاث وجبات طعام مميزة خلال إقامتك، فضلاً عن تقديم أفضل المشروبات والعديد من الأنشطة الترفيهية. يوجد في الفندق مطعم بوفيه رئيسي واحد في الموقع، كما يوجد هناك أفضل أربعة مطاعم راقية تقدم أطباق مثالية من جميع أنحاء العالم.

 

من الممكن أن يكون Dreams Fair هو الموقع السياحي المثالي للعائلة مع أطفال وهو مطعم للعائلات يقع في مقابل المسبح يتحول إلى أرض معارض في أوقات الليل. تبيع الأكشاك الأشياء المميزة والراقية الممتعة والوجبات الخفيفة مثل الفشار والتفاح مع التوفي وهي بعض الأمثلة على الحلويات المتاحة بعد الانتهاء من تناول وجبة الطعام العائلي.

 

منتجع بارسيلو مايا بيتش، المكسيك

 

يرحب دولفيناريوم مع عدد ثمانية مسابح فاخرة وملعب صغير لرياضة الجولف مكون من 18 حفرة ومنتزهات مائية للعائلات في منتجع Barceló Maya Beach.

 

يُعد هذا الملاذ على النمط القديم وهو مكان راقي لأفضل طرق الإقامة العائلية الفاخرة في العالم، هذا المكان يقع من حوله شاطئ يمتد لمسافة 1.2 ميل من الشواطئ الرملية البيضاء الناعمة وهناك الكثير من الأنشطة الكافية للجميع.

تتيح الإقامة الفندقية الفاخرة في هذا المنتجع للزوار إمكانية الوصول إلى المنتجعات المجاورة والاستمتاع بالكثير من المرافق والخدمات الخاصة بهم - Barceló Maya Caribe و Barceló Maya Colonial و Barceló Maya Tropical التي تشكل بعض أجزاء المنتجع Barceló Maya Grand. هذا يعني أنك ستستمتع بمميزات أربعة فنادق بسعر واحد. أليست هذه ميزة رائعة!

 

يمكن الاستمتاع بتناول الوجبات في واحد من ثلاثة مطاعم فاخرة تقدم أشهى المأكولات في الموقع: Beach Buffet ومطعم Mexico Lindo  أو في مطعم Rando Grande Grill. وبخصوص الوجبات الخفيفة يتم تضمينها في القائمة وكذلك المشروبات وكذلك يمكنك الاستمتاع بالأنشطة. تصل مساحة الغرف العائلية حوالي 1260 قدمًا مربعة وتضم سريرين أريكة وسرير واحد بحجم عائلي.

يقدم المنتجع السياحي الكثير من سبل الترفيه والألعاب والرسم على اليد وذلك لجميع الأعمار إلى سن 12 عام، هذا بالنسبة للصغار وهو ملاذاً ترفيهي للكبار أيضاً. العنوان: Carretera Chetumal Puerto Juarez Km. 266.3 ، بويرتو أفينتوراس ، المكسيك

 

منتجع وسبا جولف شامل، كوستاريكا

 

أستمتع بوقتك في جولة ترفيهية للصغار على مسبح البحيرة في Westin Reserva Conchal. لأنه أكبر حمامات السباحة في أمريكا الوسطى، ستجد خلال رحلتك الكثير من الترفيه لاستكشافه والاستمتاع به، بما في ذلك زيارة الجزر المظللة بالأشجار وهناك مكان مخصص للصغار مع جاكوزي.

 

يعد هذا المكان السياحي ملاذاً صديق للبيئة وهو أحد أفضل المنتجعات السياحية الشاملة لكافة سبل الترفيه في كوستاريكا للعائلات، ويضم المنتجع السياحي خوالي 2500 فدان من الحدائق المورقة والمليئة بالزهور والشواطئ ذات الرمال الناعمة وغرف الضيوف المتألقة.

 

يعتبر الجناح العائلي ذو الحجم الصغير خيارًا مثالياً للمسافرين مع أطفالهم. بالإضافة إلى مساحة مناسبة للتمدد، يتم منح رواد الفندق إمكانية الوصول إلى صالة Family Club الرائعة مع خدمة كونسيرج للعائلات التي تناسب التخطيط للترفيه وممارسة الأنشطة الترفيهية.

 

تعني أجواء الطبيعة الهادئة للمنتجع أن كل ما تبحث عنه متاحاً. نحن نتحدث عن مجموعة كبيرة من الوجبات والمشروبات المتنوعة والوجبات الخفيفة والترفيه الرائع للصغار ونادي أطفال مميز جداً ومركز للياقة البدنية لرشاقتك خلال الإقامة مع الكثير من الرياضات المائية وأنشطة يومية ترفيهة.

 

عندما يكون الصغار بعيدًا يمكن للكبار اللعب والاستمتاع ويمكنهم أيضاً الاسترخاء مع خدمة في Heavenly Spa أو أخذ قيلولة إلى جوار المسبح الخاص في Royal Beach Club المخصص للكبار والبالغين فقط. أذهب لتناول الطعام الشهي في أحد المطاعم الثمانية. سواء كنت تتوق إلى تناول المأكولات البحرية الطازجة أو التاباس أو البيتزا، ستجد الكثير من الأطباق التي ترضي ذوقك. العنوان: بلايا كونشال، جواناكاستي، هناك ستشعر بالسعادة والبهجة والمرح والترفيه اللامحدود في جو عائلي يناسب الجميع كباراً وصغاراً.

 

هناك الكثير من أروع الوجبات الخفيفة والمشروبات التي تناسب الأطفال وتعتبر خدمة تنظيم الغرفة وترتيب الأسرّة مثالية هناك. سيحب الصغار الاسترخاء بعد نهاية يوم حافل. يوجد في المنتجع مركز اللياقة البدنية؛ منطقة تدليك خاصة صالة خاصة مكيفة وامتيازات كثيرة. جرب البقاء هناك وستعجبك كل التفاصيل والأجواء لك ولكل أفراد أسرتك.بار

Saturday, April 1, 2023 - 3:28:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023