الملك وبايدن يعقدان اجتماعًا خاصًا الأسبوع المقبل الاتحاد الأوروبي يدين هجوم مستوطنين على قافلتي مساعدات أردنية متجهتين إلى غزة وفاة عشريني غرقًا في سد كفرنجه رويترز: حماس تؤكد أن وفدها سيزور القاهرة السبت (ميتفورمين) يقلل كمية فيروس كورونا في الجسم مشاركة عزاء من اللواء مأمون أبو نوّار بوفاة الداعية د. عصام العطار حزب العمال البريطاني يطالب بانتخابات تشريعية بعد تفوّقه في المحلية الحسين إربد يجتاز الأهلي ويحافظ على الصداره الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون الأردن يتقدم 14 مرتبة في مؤشر الحريات الصحفية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن جمعية سواعد الاخاء بجرش تكرم عمال الوطن بمناسبة يوم العمال الملكة تستنكر "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين وزيرة التنمية ترعى افتتاح سوق الكرك الاسبوعي التراثي الحرفي - سوق جارة القلعة - صور قصف على رفح وحماس تحضر ردها على مقترح الهدنة

القسم : مستشفيات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/03/2017 توقيت عمان - القدس 7:25:42 PM
مركز العلاج بالأشعة: مشروع استراتيجي قريب ينفذ في مستشفى الملك المؤسس
مركز العلاج بالأشعة: مشروع استراتيجي قريب ينفذ في مستشفى الملك المؤسس

الحقيقة الدولية – الرمثا – محمد فلاح الزعبي

علمت "الحقيقة الدولية" من مصدر مطلع بان مستشفى الملك المؤسس ينوي إقامة مشروع استراتيجي في المستشفى وهو مركز العلاج بالأشعة.

وأضاف المصدر بان تكلفة المشروع هي 12 مليون دولار وربع وممول من المنحة الخليجية – الصندوق السعودي للتنمية وسيتم طرح عطاءه قريبا حيث ستكون مدة التنفيذ 540 يوم .

ويهدف إنشاء المركز إلى تطوير الخدمات العلاجية المقدمة من المستشفى للمواطنين والتخفيف من معاناة مرضى السرطان وفتح أفاق جديدة في الخدمات العلاجية .

Thursday, March 16, 2017 - 7:25:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023