عزل عمارتين في الجويدة ولواء القويسمة سجلت فيهما إصابات بكورونا التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي الارض في ابعد مسافة عن الشمس يوم السبت 4 تموز استحداث عيادة لأمراض دماغ وأعصاب الأطفال بمستشفى الزرقاء الحكومي.. تقرير تلفزيوني وزارة الصحة: تسجيل 11 إصابة بكورونا و3 حالات شفاء المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام عقار رمديسيفير لمعالجة كورونا الكرك: ضبط عبوات مياه بلاستيكية غير صالحة للاستهلاك البشري الصين: القرود المصابة بفيروس كورونا طورت مناعة 28 يوما ارتفاع الدولار الأميركي أمام الين الياباني جامعة إربد الأهلية تكرم أوائل الكليات المتفوقين أكاديمياً في بيوتهم 15 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمع مسيرة كفر قدوم توجه لإعادة فتح المطارات خلال شهر تموز الحالي بتوجيهات ملكية.. إرسال طائرة لإخلاء طفل أردني مُصاب من السعودية سلسلة بشرية أمام السفارة الأمريكية رفضا لخطة الضم - صور وتقرير تلفزيوني تعيين جان كاستيكس رئيساً للحكومة الفرنسية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 29/06/2020 توقيت عمان - القدس 10:44:06 PM
انطلاق أول رحلة بحرية بين الأردن ومصر
انطلاق أول رحلة بحرية بين الأردن ومصر

انطلقت مساء اليوم الاثنين أول رحلة بحرية منتظمة بين ميناءي العقبة ونويبع المصري منذ بدء الحظر بسبب فيروس كورونا، حيث تم تسيير باخرة من خلال اسطول شركة الجسر العربي تحمل على متنها 355 مصريا ايذانا باستئناف الرحلات البحرية عبر الخط البحري الدولي العقبة- نوبيع، ذهابا فقط.
وقال نائب مدير عام شركة الجسر العربي بالعقبة عدنان العبادلة، إن الرحلة حملت الركاب المصريين المقيمين على اراضي المملكة والراغبين بالسفر لبلادهم والمحجوز لهم مسبقا من خلال الموقع الالكتروني للشركة أو المكاتب السياحية المعتمدة.
وبين العبادلة أن عملية تجهيز الرحلة تمت من خلال كوادر الشركة بالتعاون مع مختلف الجهات الامنية المعنية ووفق اجراءات احترازية والتزام قواعد التباعد اثناء عملية الصعود والنزول من الباخرة، مشيرا الى اجراءات تعقيم الباخرة والأمتعة بإشراف فريق طبي.
ولفت الى أن الشركة هي الناقل البحري الرئيس بين الاردن ومصر منذ 32 عاما وتوفر حزمة من المزايا والحوافز للمسافرين عبر اسطولها البحري، أهمها السماح للمسافر بنقل 300 كغم مجانا إلى جانب انخفاض كلف السفر عن طريق الخط البحري الدولي العقبة- نويبع، وسهولة وسرعة إجراءات السفر، مشيرا الى ميزة بحرا في ظل انتشار فيروس كورونا لا سيما مع التباعد الاجتماعي المطبق على متن البواخر التابعة للشركة.
وأكد العبادلة أن الشركة كانت تسيّر 4 رحلات اسبوعيا بين مصر والاردن قبل جائحة كورونا ثم انخفضت الى رحلتين اسبوعيا، مشيرا الى أن المسافر يمكنه حجز تذكرته من خلال الموقع الالكتروني للشركة أو من خلال مراكز البيع لنقل الركاب.

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, June 29, 2020 - 10:44:06 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020