وزير الصحة: وفاة احد المصابين بفيروس كورونا في الأردن الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة عزل عمارتين في الجويدة ولواء القويسمة سجلت فيهما إصابات بكورونا التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي الارض في ابعد مسافة عن الشمس يوم السبت 4 تموز استحداث عيادة لأمراض دماغ وأعصاب الأطفال بمستشفى الزرقاء الحكومي.. تقرير تلفزيوني وزارة الصحة: تسجيل 11 إصابة بكورونا و3 حالات شفاء المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام عقار رمديسيفير لمعالجة كورونا الكرك: ضبط عبوات مياه بلاستيكية غير صالحة للاستهلاك البشري الصين: القرود المصابة بفيروس كورونا طورت مناعة 28 يوما ارتفاع الدولار الأميركي أمام الين الياباني جامعة إربد الأهلية تكرم أوائل الكليات المتفوقين أكاديمياً في بيوتهم 15 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمع مسيرة كفر قدوم توجه لإعادة فتح المطارات خلال شهر تموز الحالي بتوجيهات ملكية.. إرسال طائرة لإخلاء طفل أردني مُصاب من السعودية

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 29/06/2020 توقيت عمان - القدس 3:34:10 PM
الداخلية الفلسطينية: قد نلجأ للإغلاق بين المحافظات وتمديد اغلاق بيت لحم
الداخلية الفلسطينية: قد نلجأ للإغلاق بين المحافظات وتمديد اغلاق بيت لحم

قال الدكتور غسان نمر الناطق باسم وزارة الداخلية الفلسطينية اليوم الاثنين، ان الاعداد المتزايدة الاصابات بفيروس كورونا في فلسطين اضطرت الحكومة لاتخاذ اجراءات التشديد على بعض المناطق والمحافظات التي ينتشر بها الوباء لمحاولة محاصرة هذا الفيروس ومنع الاختلاط بين المواطنين للمحافظة على سلامة العامة .

 

وفيما يخص انتشار الحواجز في مختلف محافظات الوطن قال نمر لـ معا، انها جاءت للرقابة على التزام المواطنين بارتداء الكمامات والقفازات ولتحرير المخالفات لمن لا يلتزم بهذه الاجراءات. مشيرا أن رئيس الوزراء يصادق اليوم على قرار تحرير المخالفات وتكليف الشرطة بهذا الدور.

 

واكد نمر ان الحكومة غير متوجهة للاغلاق الشامل حتى هذه اللحظة، ولكن قد يكون هناك اغلاق بين المحافظات اذا استمر الوضع بهذا السوء، وبما يتعلق بمحافظة بيت لحم قد يكون هنالك تمديد على الاغلاق ليكون اكثر من 48 ساعة ليتمكن الطب الوقائي من محاصرة المخالطين وتحديد الخارطة الوبائية والسيطرة على تفشي الفايروس في المحافظة.

 

وحول اقامة الافراح في مختلف المحافظات وعدم الالتزام بقرار الحكومة بمنع اقامتها، بين أن هنالك اجراءات قانونية بهذا الخصوص لاصحاب القاعات او حتى الافراح .

 

وفيما يخص مناطق ج التي يصعب على الاجهزة الامنية دخولها أضاف"، كان هنالك قرار من رئيس الوزراء بتفعيل لجان الطوارئ المرتبطة اساسا بالتنظيمات ومجالس البلدية في تلك المناطق وايضا بالاجهزة المعلوماتية من المخابرات و الاستخبارات.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, June 29, 2020 - 3:34:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020