عزل عمارتين في الجويدة ولواء القويسمة سجلت فيهما إصابات بكورونا التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي الارض في ابعد مسافة عن الشمس يوم السبت 4 تموز استحداث عيادة لأمراض دماغ وأعصاب الأطفال بمستشفى الزرقاء الحكومي.. تقرير تلفزيوني وزارة الصحة: تسجيل 11 إصابة بكورونا و3 حالات شفاء المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام عقار رمديسيفير لمعالجة كورونا الكرك: ضبط عبوات مياه بلاستيكية غير صالحة للاستهلاك البشري الصين: القرود المصابة بفيروس كورونا طورت مناعة 28 يوما ارتفاع الدولار الأميركي أمام الين الياباني جامعة إربد الأهلية تكرم أوائل الكليات المتفوقين أكاديمياً في بيوتهم 15 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمع مسيرة كفر قدوم توجه لإعادة فتح المطارات خلال شهر تموز الحالي بتوجيهات ملكية.. إرسال طائرة لإخلاء طفل أردني مُصاب من السعودية سلسلة بشرية أمام السفارة الأمريكية رفضا لخطة الضم - صور وتقرير تلفزيوني تعيين جان كاستيكس رئيساً للحكومة الفرنسية

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/06/2020 توقيت عمان - القدس 10:17:56 PM
مدير الامتحانات: اسئلة التوجيهي" ستكون من الكتاب.. فيديو
مدير الامتحانات: اسئلة  التوجيهي" ستكون من الكتاب.. فيديو


الحقيقة الدولية - عمان

 

قال مدير الامتحانات والاختبارات في وازرة التربية والتعليم علي حماد إن وزارة التربية والتعليم أنهت استعداداتها لامتحان التوجيهي.

 

وأوضح في حديثه لبرنامج "واجه الحقيقة" مساء الخميس، أن كل ما يتعلق بامتحان التوجيهي جاهز بشكل كامل.

 

وأضاف أن امتحان التوجيهي هذا العام مختلف بسبب كورونا، حيث تم اعتماد برتوكول صحي لطلبة الثانوية العامة خلال الامتحانات.

 

وتابع بأنه تم توفير ومراعاة كل ما يتعلق بسبل الإجراءات الصحية العامة، داعيا الطلبة للحضور إلى مراكز الامتحانات قبل موعد الامتحان بساعة "المطلوب من الطالب فقط احضار رقم الجلوس ووثيقة تثبت شخصيته".

 

وبيّنَ أنه تم وضع جهاز كشف حراري لقياس درجة حرارة الطلبة، كما ان الكمامة تعتبر إلزامية لكل طالب أما القفازات فهي اختيارية.

 

"نراعي التباعد الجسدي بين الطلاب خلال فترة تقديم الامتحان، سيتم تأمين القرطاسية بشكل يومي لكل طالب، كما سيتم إعطاء كل طالب القارئ الضوئي وورقة الأسئلة ودفتر الإجابة".

وطمأن الطلبة على أن الوقت يراعي توزيع الأسئلة، وأن الطلبة سيجدون الوقت الكافي للإجابة على كافة الأسئلة، "تم حذف الوحدة الأخيرة من كل مساق، 65% هي المادة المطلوبة من المنهاج الدراسي".

 

ووجه رسالة للطلبة، مفادها أن الأسئلة ستكون من الكتاب، "كل طالب يفهم كل ما في الكتاب، سيجيب بسهولة عن الأسئلة".

 

وفيما خص ذوي الاحتياجات الخاصة، لفت إلى أن وزارة التربية راعت حالة ذوي الاحتياجات الخاصة خلال الامتحانات، من حيث الإجراءات ووقت الامتحان.





Thursday, June 25, 2020 - 10:17:56 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020