القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 29/03/2020 توقيت عمان - القدس 12:26:17 AM
مانشستر يونايتد يستغل أزمة برشلونة للانقضاض على هدفه القديم
مانشستر يونايتد يستغل أزمة برشلونة للانقضاض على هدفه القديم

 

 

كشفت صحف بريطانية، أن مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير، يتابع عن كثب، الأزمة التي تلوح في الأفق بين الفرنسي أنطوان غريزمان وإدارة برشلونة، بعد تردد أنباء عن رغبة النادي في التخلص من الأنيق في الميركاتو القادم، لإفساح المجال وتوفير السيولة اللازمة لضم مهاجم إنتر لاوتارو مارتينيز.

وقالت صحيفة “ميرور”، إن المدير التنفيذي للشياطين الحمر إد وودوارد، لن يرفض طلب المدرب النرويجي، وبناء عليه سيعرض على الإدارة الكاتالونية نحو 100 مليون يورو، لنقل بطل العالم من “كامب نو” إلى “مسرح الأحلام” الموسم المقبل، هو نفس المبلغ الذي اشترطه البلوغرانا مقابل إطلاق سراح غريزمان، استنادا للتقارير الكاتالونية.

وأرجعت المصادر سبب انفتاح برشلونة على بيع غريزمان وجُل نجومه باستثناء ليونيل ميسي وتير شتيغن، أولا لمواجهة الأزمة الاقتصادية والخسائر الفادحة الناجمة عن أضرار توقف النشاط الكروي بسبب جائحة كورونا، ثانيا لتمويل الصفقات المطلوبة الموسم المقبل، وفي مقدمتهم الهدف الرئيسي لاوتارو مارتينيز ليحمل الراية بعد السفاح لويس سواريز.

وجاء صاحب الـ29 عاما إلى “كامب نو” الصيف الماضي قادما من أتلتيكو مدريد في صفقة كبدت البرسا ما يزيد عن 120 مليون يورو، مع ذلك لم يقدم المستوى أو البصمة المطلوبة منها، كلاعب من الطراز العالمي ولديه القدرة على صنع الفارق جنبا إلى جنب مع ليونيل ميسي، لكن على مستوى تسجيل الأهداف، تمكن من زيارة شباك المنافسين 14 مرة من مشاركته في 37 مباراة في مختلف المسابقات.

 

ولا تعتبر المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم غريزمان بعملاق البريميرليغ، إذ أنه سبق له الاعتراف في برنامج تلفزيوني فرنسي أنه بنسبة تزيد عن 60% سيرتدي قميص يونايتد في صيف 2017، لكن في نهاية المطاف لم تتم الصفقة بضغط من ناديه السابق أتلتيكو مدريد، إلى أن قرر الانفصال بذهابه إلى برشلونة الصيف الماضي.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, March 29, 2020 - 12:26:17 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مدرسه خاصه بالجويده حي الباير
تهديد العاملين بعدم تسليم راتب شهر 4وراتب شهر5في حال عدم تقديم الاستقاله والمخالصه الماليه وتم طردهم من المدرسه (لاتاتو الى المدرسه للمطالبه برواتبكم) ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل تطلق خدمة الكترونية للعمال وأصحاب العمل بعنوان " احنا فزعتك، حمايتك أولويتنا"
احمد محمد عبدالله مرعي
قدمت لدعم عمال المياومة وجاني مسج تم اسحقاقك الدعم لحد الان ما صرفو ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: أولويتنا الان عمال المياومة.. وقد نعيد النظر بشروط دعم الخبز.. فيديو
ام صقور العرب
ارجو ان تكون عطلة العيد لمساء يو الثلاثاء ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
ابتسام عوض
الرجاء الابقاء على الدكاكين في المناطق الشعبيه مغتوحة ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أنور عيس
انا بطلب من الحكومة عمل حظر شامل خلال فترة العيد الفطر السعيد زي كل جمعة من كل أسبوع لمنع التجمعات والازدحامات ومنع استخدم المركبات الخصوصي والنقل العام من العمل والنتقل شكرا وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير المرسل أنور ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020