قرارات مجلس الوزراء.. الموافقة على تسويات ضريبية وجمركية لـ 84 مكلفا تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص مجلس الوزراء يخضع الوظائف في "العمل" و"الأراضي" لقانون الكسب غير المشروع توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة والـ"أمديست" الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي وزير الخارجية الإيرلندي: نعمل مع دول أوروبية للاعتراف بدولة فلسطين.. فيديو انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الدول للجمعية الاردنية للعلوم التربوية في جامعة الحسين بن طلال الصفدي: اقتحام رفح سيؤدي إلى مجزرة جديدة للاحتلال وخطر توسع الحرب لا يزال قائما.. فيديو الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب الصفدي يلتقي وفداً برلمانياً قطرياً ويؤكد متانة علاقة البلدين الشقيقين إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل.. فيديو انطلاق الموسم الثالث لمؤتمر البحر الميت الدولي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع اتفاقيّة مع الشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو" ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية جنوب أفريقيا تدعو لتحقيق عاجل وشامل في المقابر الجماعية المكتشفة في قطاع غزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/02/2020 توقيت عمان - القدس 11:56:03 PM
بوغبا لاعب يونايتد: ليفربول يستحق الفوز بالدوري الإنكليزي
بوغبا لاعب يونايتد: ليفربول يستحق الفوز بالدوري الإنكليزي


قال بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد إن ليفربول يستحق الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم وبات بالفعل على أعتاب التتويج مؤكدا أنه من المؤلم أن يتألق الفريق الغريم.
وفاز ليفربول 3-2 على وست هام يونايتد مساء يوم الإثنين ليصبح في حاجة إلى 12 نقطة لحصد لقب الدوري لأول مرة في 30 عاما بينما يأتي يونايتد خامسا وبفارق 38 نقطة عن غريمه المتصدر.
وقال بوغبا لشبكة (ئي.إس.بي.إن): “هم أفضل من الجميع بفارق واضح. لم يخسروا أي مباراة هذا الموسم في الدوري. لقد وضعوا يدا بالفعل على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز”.

وفاز ليفربول 26 مرة وتعادل مرة واحدة في 27 جولة بالدوري الممتاز وقال بوغبا إن فريق المدرب يورغن كلوب تطور بشكل مستمر في السنوات الأخيرة الماضية.
وقال لاعب الوسط البالغ عمره 26 عاما: “هم أفضل من الموسم الماضي عندما فازوا بلقب دوري الأبطال ومن الموسم الذي سبقه عندما بلغوا نهائي دوري الأبطال”.
وأضاف اللاعب الفرنسي الذي لم يلعب بعد خلال عام 2020 بسبب معاناته من الإصابة: “كلاعب في مانشستر يونايتد، وفي ظل التنافس بيننا، فإننا لا نريد فوزهم باللقب”.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Tuesday, February 25, 2020 - 11:56:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023