حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل وزير المالية: نتوقع أن يكون الأثر الاقتصادي والمالي على الأردن بسبب كورونا عميقا الملك: الالتزام بالتعليمات يسرّع الخروج من الأزمة وعودة الحياة لطبيعتها رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 6.. تفاصيل الصحة تتسلم معدات ومستلزمات طبية تبرع بها رجل الأعمال الصيني "جاك ما" تايلاند وسنغافورة تمنعان الزيارات العائلية لحماية كبار السن ومنع تفشي كورونا سلطان عمان يعفو عن نحو 600 سجين معظمهم أجانب رئيس الوزراء يعلن بعد قليل أمر الدفاع رقم 6 الزراعة تكلف لجنة لمتابعة تصاريح المرور الخاصة بالمزارعين شركة مصفاة البترول الأردنية تزيد مساهمتها في صندوق 'همة وطن' بمليوني دينار وفاة وافدة برباط ضاغط في الاغوار الجنوبية امانة عمان تقرر إعادة فتح محال القهوة شريطة عدم البيع المباشر للمواطنين "العلوم والتكنولوجيا" تواصل عقد مؤتمرها الدولي لأنظمة الاتصالات عبر الاتصال المرئي عن بعد اغلاق ‏صيدلية مستشفى الأمير حمزة حفاظا على سلامة المواطنين

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/02/2020 توقيت عمان - القدس 11:56:03 PM
بوغبا لاعب يونايتد: ليفربول يستحق الفوز بالدوري الإنكليزي
بوغبا لاعب يونايتد: ليفربول يستحق الفوز بالدوري الإنكليزي


قال بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد إن ليفربول يستحق الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم وبات بالفعل على أعتاب التتويج مؤكدا أنه من المؤلم أن يتألق الفريق الغريم.
وفاز ليفربول 3-2 على وست هام يونايتد مساء يوم الإثنين ليصبح في حاجة إلى 12 نقطة لحصد لقب الدوري لأول مرة في 30 عاما بينما يأتي يونايتد خامسا وبفارق 38 نقطة عن غريمه المتصدر.
وقال بوغبا لشبكة (ئي.إس.بي.إن): “هم أفضل من الجميع بفارق واضح. لم يخسروا أي مباراة هذا الموسم في الدوري. لقد وضعوا يدا بالفعل على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز”.

وفاز ليفربول 26 مرة وتعادل مرة واحدة في 27 جولة بالدوري الممتاز وقال بوغبا إن فريق المدرب يورغن كلوب تطور بشكل مستمر في السنوات الأخيرة الماضية.
وقال لاعب الوسط البالغ عمره 26 عاما: “هم أفضل من الموسم الماضي عندما فازوا بلقب دوري الأبطال ومن الموسم الذي سبقه عندما بلغوا نهائي دوري الأبطال”.
وأضاف اللاعب الفرنسي الذي لم يلعب بعد خلال عام 2020 بسبب معاناته من الإصابة: “كلاعب في مانشستر يونايتد، وفي ظل التنافس بيننا، فإننا لا نريد فوزهم باللقب”.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Tuesday, February 25, 2020 - 11:56:03 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020