شهيد ومصابون إثر قصف الاحتلال مناطق وسط قطاع غزة مستعمرون يهاجمون المواطنين قرب المغير شرق رام الله 45 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى والاحتلال يعتدي على العشرات منهم وفد المخابرات المصرية يصل (إسرائيل) لبحث صفقة التبادل وقفات حاشدة في العاصمة والمحافظات نصرة للمقاومة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني إزالة الركام في غزة يحتاج 14 عامًا أردوغان يلوّح باحتمال قطع العلاقات مع (إسرائيل) الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التوالي بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها جامعة جنوب كاليفورنيا تلغي حفل التخرج بسبب احتجاجات مناهضة لـ(إسرائيل) حزب الله يعلن تدمير آليتين لجيش العدو قبالة الحدود الجنوبية رغم الانتهاكات.. بايدن "لن يعاقب" كتائب عسكرية (إسرائيلية) عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزة البنتاغون: سفن أمريكية بدأت بناء المراحل الأولى من ميناء مؤقت بغزة صحيفة أمريكية: (إسرائيل) قصفت مواقع إغاثة غربية بعد إخطار الجيش بها

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/01/2017 توقيت عمان - القدس 6:38:39 PM
الجماهير الفلسطينية تشيّع جثمان الشهيد قصي العمور.. تقرير تلفزيوني
الجماهير الفلسطينية تشيّع جثمان الشهيد قصي العمور.. تقرير تلفزيوني
الشهيد قصي العمور
 
الحقيقة الدولية – فلسطين المحتلة

شيعت جماهير غفيرة جثمان الشهيد قصي العمور 17 عاما من بلدة تقوع شرق بيت لحم، ظهر اليوم الثلاثاء، إلى مثواه الأخير.

وانطلق موكب التشييع الساعة التاسعة والنصف من مستشفى بيت جالا الحكومي، في جنازة عسكرية حمل فيها الشهيد على أكتاف فرقة من جهاز الأمن الوطني الفلسطيني.

وسار الموكب في شوارع مدينة بيت لحم وصولا إلى مسقط رأس الشهيد بلدة تقوع، وتم إلقاء النظرة الأخيرة عليه من قبل أقرباءه وأصدقائه وأبناء البلدة، وبعد الانتهاء من الوداع حمل الشهيد على إلى مسجد بلال بن رباح للصلاة عليه وبعدها إلى مقبرة البلدة ليوارى الثرى.

وردد المشيعون هتافات منددة بجريمة الأعدام البشعة التي نفذها جنود الاحتلال بحق الشهيد ورفعوا الإعلام الفلسطينية وصور الشهيد، ورددت النساء الزغاريد ونثرت الورود على جثمان الشهيد.

ويحدث أصدقاء الشهيد وأهالي البلدة مع مراسل معا، عن حبهم للشهيد والصفات والأخلاق التي يتمتع بها، ودوره في العمل التطوعي في البلدة.

يذكر أن قصي العمور ابن الثامنة عشر وطالب التوجيهي العلمي لهذا العام، استشهد بعد إصابته بست رصاصات اطلقتها قوات الاحتلال يوم أمس الاثنين، استقرت في صدره وظهره ورجليه، بالقرب من بلدية تقوع وتركته لساعات ينزف، ومنعت الأهالي من الوصول إليه، وأطلقت الرصاص والغاز المسيل للدموع على النساء التي حاولت الاقتراب منه.

 

Tuesday, January 17, 2017 - 6:38:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023