إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/02/2020 توقيت عمان - القدس 11:36:10 PM
عرض جوي عالمي في العقبة اذار القادم.. تقرير تلفزيوني
عرض جوي عالمي في العقبة اذار القادم.. تقرير تلفزيوني


الحقيقة الدولية – عمان 

أعلنت سلطة منطقة العقبة السياحية الخاصة عن إقامة عرض جوي دولي لربيع 2020 في 20- 21 آذار المقبل بالتعاون مع عدة جهات رسمية والقوات المسلحة الأردنية وسلاح الجو الملكي والقطاع الخاص، وغيرها من الجهات الداعمة والراعية، وذلك بهدف وضع مدينة العقبة على خارطة المعارض الجوية عالمياً.

وقال مفوض السياحة والتنمية الإقتصادية في سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي، خلال جلسة تعريفية اقيمت ظهر الخميس في فندق سانت ريجس، إن العرض سيكون تحت رعاية ملكية، وسيكون بالشراكة مع قطاعات سياحية أردنية وعربية واجنبية واسعة.

وأضاف ماضي أن الجهات الداعمة المختلفة ساعدت في تخفيف الكلف المالية لهذا العرض الذي سيقام لأول مرة في الأردن.

وأوضح أن هذا الحدث الهام والذي سيقام في المثلث الذهبي بمدينة العقبة، سيكون على مرحلتين الأول عرض نهاري والآخر ليلي، على طول مساحة الساحل الشمالي في المدينة.

وبيّن ماضي أن تقنيات جديدة سيتم استخدامها في هذا العرض ولأول مرة، موضحاً أن الحدث سيلقى رواجاً كبيراً وواسعاً داخلياً وخارجياً، ما يضع الأردن على خارطة المعارض الجوية عالمياً.

ونوه إلى أنه سيكون هناك "5 بارجات" في البحر، سيتم فيها إطلاق الألعاب النارية بالتزامن مع انطلاق العرض الليلي، إلى جانب وجود شاشات عرض كبيرة متوزعة على طول مساحة الشاطئ.

ونوه إلى ان طيارين أردنيين واجانب سيشاركون في العرض بمختلف انواع الطائرات.

وختم ماضي أن هذا الحدث المميز يعد من أبرز الأحداث التي ستشهدها مدينة العقبة في 2020،، موضحاً أن الغاية والهدف منه توصيل رسالة للعالم بأن الأردن قادر على أن يكون وجهة سياحية مميزة جداً، ومنطقة آمنة ومستقرة.

وكان مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات بين في وقت سابق، دور الهيئة الاساسي في ترويج هذا الحدث من خلال قنواتها التسويقية موضحا انه سيتم اطلاق حملة ترويجية للحدث وحملة تسويقيه ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض محطات التلفزة العالمية و‏حملات اعلانية في مطارات ومدن اوروبية.

وقال انه سيتم التركيز على الدول الأوروبية في تسويق الحدث والتي تُسيّر خطوط طيران مباشر للعقبة Ryanair ميلان، كولون ،روما، صوفيا، اثينا و”Easy Jett” لندن، برلين، البندقية، جنيف، ميلان، ومن خلال مكاتب الهيئة، كما سيتم اشراك خطوط الطيران المنتظمة التي تحط طائراتها في مطار الملك الحسين الدولي وترويج الحدث عن طريق الملكية الأردنية والخطوط التركية اضافة الى التسويق خلال مكاتب السياحة الأردنية والأجنبية.

Friday, February 14, 2020 - 11:36:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023