القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 29/01/2020 توقيت عمان - القدس 9:05:31 AM
ورطة جديدة لزيدان قبل ديربي مدريد
ورطة جديدة لزيدان قبل ديربي مدريد

تلقى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، أنباء مزعجة بانضمام الصغير البرازيلي رودريغو غوس، لقائمة المصابين قبل زيارة ملعب “لا روماريدا”، لمواجهة ريال سرقسطة في مباراة دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا، والمقرر لها مساء الأربعاء.

 

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن صاحب الـ18 عاما تعرض لإصابة عضلية أثناء مشاركته أمام بلد الوليد، في سهرة الأحد، التي حسمها النادي الميرينغي بشق الأنفس بهدف نظيف سجله ناتشو قبل إطلاق صافرة النهاية بربع ساعة، وعلى إثرها سيرافق الويلزي غاريث بيل والبلجيكي إدين هازارد، خارج القائمة المسافرة إلى مقاطعة سرقطة.

 

وأشار التقرير إلى أن سبب استبدال اليافع البرازيلي بزميله الصربي لوكا يوفيتش في الشوط الثاني أمام بلد الوليد، تلك الإصابة التي ينتظر الكشف عن تفاصيلها، بعد ظهور نتائج الفحص الطبي، الذي خضع له في مقر النادي قبل تدريبات الإثنين.

 

ووصف المصدر إصابة رودريغيو، بالورطة الثالثة لزيدان، على اعتبار أنه كان يخطط للدفع برودريغو في التشكيلة الأساسية لاختبار الكأس، منها لإراحة هداف الفريق كريم بنزيما قبل استضافة أتلتيكو مدريد في ديربي الجولة الـ22 لليغا، وأيضا للتغلب على أزمة النقص العددي الحاد في الهجوم، بعد انتكاسة غاريث بيل الأخيرة بجانب تأخر عودة إدين هازارد.

 

وفي الختام، رجح التقرير استمرار غياب هازارد في مباراتي الأربعاء والسبت، لمنحه الوقت الكافي لاستعادة كامل لياقته البدنية، قبل الدفع به مرة أخرى للمرة الأولى بعد ابتعاده عن الملاعب شهرين حتى الآن، مع تلميحات بأن بيل ما زال يسابق الزمن للتخلص من إصابته قبل ديربي مدريد، فيما لا يزال موقف رودريغو غامضا، لعدم الكشف عن تفاصيل الإصابة أو فترة غيابه المتوقعة.

 

وسيخوض الريال مباراة ديربي السبت وهو في صدارة الليغا برصيد 46 نقطة، متقدما بثلاث نقاط عن برشلونة، الذي سيختتم نفس الجولة باستضافة ليفانتي مساء الأحد على ملعب “كامب نو”.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, January 29, 2020 - 9:05:31 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لاحول ولا قوة الا بالله الله المستعان ... تعليقا على الخبر ...انهيار جدار استنادي في المنطقة الحرفية بالسلط.. مصور وفيديو
دعم الجامعات!
يا معالي الوزير عندما تستخدم مصطلح "ضخت" ١.٢٥ مليار دينار لدعم الجامعات في ١٥ عاما وتتساءل عن الأثر الذي أحدثه هذا الإنفاق؟؟؟ بكل بساطة هذا المبلغ لا يعادل ما تنفقه جامعة واحدة فقط من الجامعات المتقدمة في أمريكا على البحث العلمي. اتركوا الجامعات الأردنية بحالها وكفى ... تعليقا على الخبر ...وزير التعليم العالي: دراسة عميقة لإعادة هيكلة المؤسسات التعليمية الأساسية
Bulldozer
الله يرحمه ويغفر له. ... تعليقا على الخبر ...اب يقتل ابنه رمياً بالرصاص في ناعور
أبو جمانة
في هذا البلد صار الشتاء عبء ثقيل على الفقير لاطافة له بمصاريف الطاقة ، البنزين أغلى من الحليب ، الفواتير تطير ، والغاز جرة ورا جرة وهلم جرا . ... تعليقا على الخبر ...وزارة الطاقة : مدفأة الكهرباء ترفع الفاتورة من 11 الى 108 دنانير
إياد نافذ فوزي مشة
محصل شيكات الماليه في شركات تامين محصل خبره معي 13 سنه ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل: 15900 فرصة عمل للأردنيين أصبحت في قطر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018