القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/01/2020 توقيت عمان - القدس 5:55:45 PM
إجراءات لتحسين الوضع المعيشي للعاملين في العلوم والتكنولوجيا
إجراءات لتحسين الوضع المعيشي للعاملين في العلوم والتكنولوجيا
اتخذت جامعة العلوم والتكنولوجيا أخيراً حزمة إجراءات إدارية وتنظيمية لتحسين بيئة العمل والمستوى المعيشي للعاملين في الجامعة.

وحسب بيان للجامعة اليوم الأحد، تضمنت هذه الإجراءات احتساب سنوات الخدمة للموظفين المُعينين على نظام المياومة، واحتساب سنوات الخدمة لموظفي العقود والمكافآت وخدمة العلم كجزء من الخدمة الفعلية للموظفين في الجامعة، ومنحهم العلاوات المترتبة على ذلك بما يشمل مكافأة نهاية الخدمة وصندوق الادخار، وموافقة مجلس الجامعة على رفع سن شمول الأبناء بالتأمين الصحي إلى 21 سنة بدل 18، والإبقاء على ذوي الموظف مشمولين بالتأمين الصحي حتى بعد تقاعد الموظف من الجامعة، وتشكيل لجنة لدراسة تعديلات مقترحة على نظام التأمين الصحي.

وقال رئيس الجامعة، الدكتور صائب خريسات: إن هذه الإجراءات جاءت لتحسين المستوى المعيشي للمواطن، وقرارات الحزمة الثالثة من برنامج التحفيز الاقتصادي الهادفة إلى تطوير القطاع العام وتحسين ظروف العاملين به.

وأكد أن هذه الإجراءات تهدف إلى تحسين بيئة العمل والوضع المعيشي لموظفي الجامعة تماشيا مع الأنظمة والتعليمات النافذة والمعمول بها.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, January 26, 2020 - 5:55:45 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020