إربد: إغلاق محطة محروقات تبيع البنزين بالسعر القديم البادية الشمالية.. مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام المولات والمخابز والبنوك دعوة للتفريق بين عقود المحلات التجارية من حيث استحقاق الأجرة مستشفى الجامعة يوقف خدمة توصيل الأدوية وزير الشباب يطلق منصة "نحن" للتطوع الشبابي.. فيديو سلاح الهندسة الملكي يشارك بتطهير فنادق الحجر الصحي في البحر الميت الملك يترأس اجتماعا لمناقشة خطط الحكومة وإجراءاتها في التخفيف من الآثار الاقتصادية لوباء فيروس كورونا جمعية المركز الإسلامي تستمر بالعمل الكترونيا إخلاء 60 % من موظفي الفنادق القائمين على خدمة الخاضعين للحجر وفاة شخص اثر حريق شاحنة محملة بمادة نفطية في الزرقاء.. فيديو المركزي يفتح حساب صندوق تبرعات همة وطن وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر كما هو مخطط له الصيادلة توصل أدوية التصلب اللويحي لمنازل المرضى الامن العام: كل من يستخدم مركبته من غير المصرح لهم سيتم حجزها واحالة السائق للادعاء العام رجل الاعمال الاردني المهندس صالح احمد الكسواني يتبرع بمبلغ "100" الف دينار لوزارة الصحة

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/01/2020 توقيت عمان - القدس 9:15:52 PM
الاحتلال يُبعد عددًا من المقدسيين وفلسطيني الداخل عن الأقصى والبلدة القديمة
الاحتلال يُبعد عددًا من المقدسيين وفلسطيني الداخل عن الأقصى والبلدة القديمة

أبعدت شرطة الاحتلال الجمعة، عددًا من المقدسيين وآخرين من الداخل الفلسطيني المحتل عن المسجد الأقصى والبلدة القديمة بالقدس المحتلة، بينهم صحفيون لمدة تراوحت بين أسبوع إلى عدة أشهر.

وأخلت شرطة الاحتلال سبيل المعلمة هنادي الحلواني اليوم، بشرط الإبعاد عن البلدة القديمة في القدس حتى يوم الأحد المقبل، وعرضها في نفس اليوم على محكمة الاحتلال.

وأفاد محامي نادي الأسير مفيد الحاج بأن النيابة العامة الإسرائيلية طالبت بإبعاد الصحفيين أمجد عرفة وعبد الكريم درويش عن المسجد الأقصى لمدة 30 يومًا، وبعد مرافعته بمحكمة الصلح طلب القاضي بإبعادهما لمدة 10 أيام عن المسجد، والتوقيع على كفالة طرف ثالث وذاتية لكل واحد منهما بقيمة عشرة آلاف شيكل.

وأشار إلى أنه وجهت ضد الصحفيين وكافة المعتقلين أمس نفس التهمة، وهي "عمل يمكن أن يؤثر على أمن وسلامة الناس".

وأوضح الحاج أن قاضي المحكمة مدد اليوم توقيف الشاب مراد مسك إلى يوم الأحد المقبل، بتهمة اعتقاله بينما كان يحمل لافتة دفاع عن المسجد الأقصى.

ولفت الحاج إلى أن عدد المعتقلين المقدسيين بلغ منذ يومين 24 معتقلا، من أجل المسجد الأقصى.

كما أبعدت شرطة الاحتلال شابين من أم الفحم بالداخل الفلسطيني، هما حسن وقتيبة أبو شقرة اليوم، لمدة أسبوع عن المسجد الأقصى قابلة للتجديد.

وأفرجت شرطة الاحتلال عن الشاب محمد نادر العلمي من حي الصوانة بالطور، بشرط الإبعاد عن المسجد الأقصى لمدة 15 يومًا.

أما المحامي حمزة قطينة فقال إن الاعتقالات بين صفوف المقدسيين كانت عبارة عن اعتقال احترازي وتعسفي بهدف منع المصلين من أداء صلاة الفجر في المسجد الأقصى.

وذكر أن شرطة الاحتلال في مركز شرطة صلاح الدين بالقدس أبعدت مجموعة من المقدسيين عن البلدة القديمة لمدة أسبوعين، دون عرضهم على المحكمة.

وفي السياق، تسلم المقدسي أحمد أبو غزالة من سكان باب حطة بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة اليوم، قرارا بالإبعاد عن المسجد الأقصى لمدة أربعة أشهر، حتى تاريخ 19 مايو/ أيار المقبل.

فيما أفرجت شرطة الاحتلال اليوم عن الشابين أحمد الجولاني من باب حطة، وتامر الخلفاوي من حارة السعدية بشرط الإبعاد عن المسجد الأقصى لمدة أسبوعين.

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة بالقدس منذ مساء أمس حتى ساعات فجر اليوم، طالت عددا من المقدسيين، بعد اقتحام منازلهم، ومن محيط المسجد الأقصى.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, January 24, 2020 - 9:15:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا بوخذ من التنميه بالزرقاء وكنت عند اختي بعمان مريضه وصار منع التجول وانحبست باسان ماركا وانا بصرف علي وعبنتي ما النا الا راتب التنميه وانا جدا بحاجتو الراتب وممنوع اطلع كيف دي استلم الراتب ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
نمر اسامة نمر حسين.
أنا اعمل في الأعمال الخدماتية بمهنة(حلاق رجالي)وكما يعلم الجميع باننا نحن أصحاب هذه المهنة نقتات منها بدخلنا اليومي ونحن الآن نمر بمرحلة صعبة وحرجة فماذا افعل في مثل هاذا الوضع الحرج وشكرا لحسن تعاونكم. ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
مريم علي أحمد المحاسنه
انا بجاجه انسانه الا اتظاي اي ريت سو 70دينار وسكن بااليبت بالارجار ولا يو جد الي معالي سواء ألله عز وجل راجور منك المساعد ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
هل يستطيع الأفراد أن يقوموا بخدمة التوصيل حسب الشروط والتعليمات الموجوده ... تعليقا على الخبر ...الاقتصاد الرقمي والريادة تدعو شركات التوصيل لتقديم الطلبات لها
اللهم افرجها على أمة محمد صلى الله عليه وسلم الزرقاء
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020