القسم : رسائل الى المحرر
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 14/01/2020 توقيت عمان - القدس 5:38:42 PM
مشكلة إسكان الزهراء امام المعنيين
مشكلة إسكان الزهراء امام المعنيين
الحقيقة الدولية -عمان

الرسالة التالية تلقتها "الحقيقة الدولية" من المهندس نسيم الشنطي حول "إسكان الزهراء السكني 2"، وان المشتركين بالاسكان لم يمنحوا منذ 27 عاما سندات قانونية تضمن حقهم في ملكية الأرض، وفيما يلي نص رسالة المهندس الشنطي:

27 عاماً مرت هباءً منثوراً على مواطنين اردنيين بعدما اشتركوا بمشروع الزهراء السكني 2 دون الحصول على حقوقهم ، فما زال ملف الاسكان يتطاير بين هذا وذاك دون جدوى وبلا حلول تحفظ حقوق المواطنين في المشروع .. سنوات عجاف طويلة جداً مرت على المواطنين فمنهم من فارق الحياة وهو ينتظر ، ومنهم من هاجر خارج البلاد ومنهم من ورث القضية لابناء الاحفاد ومنهم من اصبح عمره بالخمسينات وهو مازال يركض وراء الحصول على القوشان الذي سيحفظ حقه ليتمكنوا من البدء بالتعمير او توريثها للأبناء ودخولها التنظيم.

العديد من المشتركين ناشدوا وزارة البلديات وصاحب اسكان الزهراء وكلهم امل بأن يغلق هذا الملف بما فيه خير وفائدة للمواطن ولصاحب الإسكان المتواجد في منطقة بيرين بمحافظة الزرقاء ..

وطالبوا بضرورة فتح ملف المشروع والاجتماع مع صاحب الاسكان لوضع النقاط على الحروف ومعرفة الخلل والمعوق الذي يحول دون تنفيذه وايصال الحقوق لأصحابها.

واكدوا انهم ومنذ اكثر من 27 عاما لم يمنحوا سندات قانونية تضمن حقهم في ملكية الارض كون المشاريع ما زالت باسم صاحب الشركة المنفذة والجهات المعنية لا حياة لمن تنادي.

المواطنين على امل بأن تسمع مناشدتهم من قبل الجهات المعنية والاسراع في حل قضيتهم العالقة منذ 27 عاماً.. فقد طال انتظارهم ونفذ صبرهم وهم يبحثون عن حلول تحفظ حقوقهم ..

Tuesday, January 14, 2020 - 5:38:42 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فادي يوسف علي عوض
انا عامل مياومه اكسب رزقي من صيانة وتسويق فلاتر المياه المنزليه واغلب زبائني في عمان وانا سكان الزرقاء وانا منقطع عن الضمان من فترة طويله هل استطيع الحصول على تصريح لمزاولة عملي لدي عائلة من ستة افراد ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
ابراهيم السيلاوي
انقطاع المياه من اربع اسابيع في شارع البارحه اتمنا ان تئتينا غداً ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
يامهندس الحي الغربي خلف الكازيه المياه لم تصلنا نهائيا والموظف الذي يفتح الخط يتقصد بفتحها بشكل خفيف فالرجاء من عطوفتكم بان يتم فتح خط المياه بشكل قوي من اجل ان نقوم بتعبئة الماء لاننا من اسبوعين وانا اشتري تنكات ماء فالرجاء اغيثونا ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
PF
factjo.com is really good ... تعليقا على الخبر ...٧ إصابات اثر حادث تصادم في منطقة غور حديثة
العمرو
الله يرحمها ويجعلها طير من طيور الجنه ويصبر والديها ولا يسعنا القول الا ان ما حدث هو قضاء الله وقدره وعمرها انتهى ولو وصلت للمستشفى على قيد الحياه وليس الاهمال او التقصير وبلدنا بخير والحمدلله وهناك جهود جباره بذلت من الحكومه والامن والجيش والدفاع المدني ولا يجوز انكار هذه الجهود يا اخوان كل الشكر للعيون التي لا تنام من اجل راحتنا ... تعليقا على الخبر ...الأمن العام: لا تقصير في حادثة وفاة طفلة بالزرقاء.. توفيت قبل وصول والدها المحطة الأمنية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020