بيان من وزارة الصحة حول "كورونا" وآلية استقبال العائدين من الصين التربية تدعو لأخذ الحيطة والحذر عند التعامل مع مدافئ الكاز بالمدارس "الأشغال": 77% نسبة الإنجاز في "الصحراوي" والمشروع قد ينتهي قبل أيلول زواتي: الدراسات التي قدمتها شركة القمر لم ترتقي للمستوى المطلوب.. تقرير تلفزيوني اهمال واضح وكبير للمناطق الأثرية في الكرك، أبرزها "قلعة الربة".. تقرير تلفزيوني وفاة وافد مصري اختناقا بمدفأة كاز في الكركوفاة وافد مصري اختناقا بمدفأة كاز في الكرك الملك حول صفقة القرن: كلا واضحة جدا للجميع.. فيديو إجراءات لتحسين الوضع المعيشي للعاملين في العلوم والتكنولوجيا توجيهات ملكية لإجلاء الطلبة الفلسطينيين من الصين جامعة جدارا ومؤسسة الاحلام الذهبية توقعان اتفاقية تعاون مشترك في مجال الاعلام.. تقرير تلفزيوني مدير الامن العام يلتقي مدير شرطة نيويورك وقفة احتجاجية لسائقي سرفيس جسر الملك الحسين بعد السماح لـ"الأصفر" بالعمل على خطهم.. تقرير تلفزيوني احباط تهريب طن ونصف نحاس أبناء الكرك يشيعون جثامين اسرة قضت اختناقا.. مصور اعتصام أمام التعليم العالي رفضاً لنتائج صندوق دعم الطالب

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 14/01/2020 توقيت عمان - القدس 3:33:51 PM
الملك يلتقي رئيس المجلس الأوروبي
الملك يلتقي رئيس المجلس الأوروبي

استهل جلالة الملك عبدالله الثاني، زيارته إلى بروكسل اليوم الثلاثاء، بلقاء رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، حيث جرى بحث آفاق التعاون والشراكة بين الأردن ودول الاتحاد الأوروبي.

 

وأعرب جلالة الملك، خلال اللقاء، عن تقديره للدعم المتواصل الذي تقدمه دول الاتحاد الأوروبي للأردن، لتنفيذ العديد من المشاريع.

 

وأكد جلالة الملك أهمية دور الاتحاد الأوروبي في دعم مساعي تحقيق السلام في منطقة الشرق الأوسط، والحفاظ على الأمن والاستقرار فيها.

 

وشدد جلالته على ضرورة إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتين، بما يفضي إلى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

 

وحول الأزمة السورية، جدد جلالة الملك التأكيد على ضرورة التوصل إلى حل سياسي للأزمة، يحفظ وحدة سوريا أرضا وشعبا ويضمن عودة طوعية وآمنة للاجئين.

 

وفيما يتصل بتطورات الأوضاع على الساحة العراقية، أكد جلالة الملك ضرورة الحفاظ على أمن العراق واستقراره، وحماية شعبه بكل مكوناته، وتجنيب المنطقة أي تهديد لأمنها واستقرارها.

 

اللقاء تطرق أيضا إلى الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب، وفق نهج شمولي، والتعاون بين الأردن ودول الاتحاد الأوروبي بهذا الخصوص، من خلال “مبادرة اجتماعات العقبة”.

 

بدوره، أكد رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، خلال اللقاء، أنه يتطلع دوما إلى الاستماع إلى رؤية جلالة الملك حيال تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وجهود الحرب على الإرهاب.

 

وأعرب عن تقديره للدور المهم الذي يقوم به الأردن، بقيادة جلالة الملك، من أجل تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

 

وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق، والسفير الأردني في بروكسل.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, January 14, 2020 - 3:33:51 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
هل يوجد تسجيل لي دعم الخبر ولا على التسجيل القديم أرجو التوضيح ... تعليقا على الخبر ...الضريبة : موعد صرف دعم الخبز لعام 2020 بعد إقرار الموازنة
عالياء
معقول الي وصل درجه خاصه بالحكومه الزياده تكون عشرة دنانير يخلوها الهم صدقه جاريه والله الواحد عايش من القله بهاي الأوضاع خلي الرزاز يعطي العشرة دنانير لابنه يشتري فيها سندويشة فلافل حرام ... تعليقا على الخبر ...الزيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري – تفاصيل - فيديو
هل من أمضى جزء من الخدمه خارج البلد تحسب له مثل المعلم الذي كان يجدد الاجازه سنويا ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد
متى التسجيل للدعم ... تعليقا على الخبر ...الضريبة : موعد صرف دعم الخبز لعام 2020 بعد إقرار الموازنة
دعم الخبز
ما الحكومة اقرت الموازنة 2020 متى تستقبلو طلبات دعم الخبز ابتدا من اي شهر ... تعليقا على الخبر ...الحكومة: قررنا تثبيت أسعار الخبز في 2020
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018