"تنمية الكرك" تغيث ٣ أسر في سكن المكرمة الملكية مبادرة ارسم ابتسامة تتزور مرضى مستشفى جرش المرصد الأورومتوسطي: القمع الأمني بحق المتظاهرين تصعيد للأزمة في لبنان النواب يرفض 3 مشاريع لقوانين معدلة رئيس مجلس محافظة جرش: سنعمل على اعادة ترتيب اوراقنا بعد تخفيض موازنة "المحافظات" الضريبة تدعو لتوريد اقتطاعات الموظفين والمستخدمين شهريا مدير الامن العام يستقبل رئيس هيئة الأركان المشركة وزير المياه والري: 1,2 مليون م3 دخلت السدود لترفع التخزين الى 36% "النواب" يحيل مشروع قانون حظر الغاز من (إسرائيل) إلى الحكومة بصفة الاستعجال 194 حالة زواج و67 حالة طلاق يومياً في الأردن خلال عام 2018 العمل تعلن عن ٦٥٠ فرصة عمل في القطاع الخاص ضبط مجموعة من القطع الاثرية بحوزة ثلاثة اشخاص عرضوها للبيع بمبلغ ثمانية ملايين دينار وقفة احتجاجية أمام النواب تطالب بإسقاط “اتفاقية العار” العودات: مقترح حظر استيراد الغاز "الاسرائيلي" ملزم اذا تم اقراره العراق.. جرحى في ساحة التحرير.. ومدن الجنوب تستعد "للتصعيد"

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 10/12/2019 توقيت عمان - القدس 12:10:41 AM
استطلاع: 40% من الآباء في ألمانيا يشعرون بضغوط مستمرة
استطلاع: 40% من الآباء في ألمانيا يشعرون بضغوط مستمرة

كشف استطلاع للرأي أن نحو 40% من الألمان الذين لديهم أبناء قصر يشعرون كثيرا جدا أو كثيرا بضغوط.

وأظهر الاستطلاع، الذي نُشرت نتائجه الإثنين، أن 30% من الآباء في ألمانيا يشعرون بضغوط بسبب النزاعات/المشكلات داخل الأسرة، وأعباء الأعمال المنزلية.

وذكر 27% ممن شملهم الاستطلاع أنهم يشعرون بضغط بسبب اضطرارهم للتواجد طوال الوقت، أو رغبتهم في ذلك، وذلك بالنسبة للرد على البريد الإلكتروني للعمل أو المجموعات الخاصة على تطبيق “واتس آب”.

وأوضح التأمين الصحي للتجار الألمان، الذي كلف بإجراء الاستطلاع، أن الضغط الدائم يتسبب في إنهاك غالبية الألمان، وتوتر أعصابهم وانفعالهم فضلا عما يصيبهم من اضطرابات النوم وآلام الرأس والظهر والمعدة.

وقال 31% من الآباء الذين يشعرون بضغط كبير إنهم عانوا من قبل من الكرب أو الاكتئاب بسبب الضغط المتزايد عليهم.

ويمكن تعلم التعامل على نحو أفضل مع الضغوط خلال برامج استشفاء، مثل التي تقدمها مؤسسة “نقاهة الأمهات”، والتي شاركت فيها العام الماضي نحو 48 ألف أم.

وذكرت المؤسسة أن الضغوط الدائمة في العمل والمنزل والأسرة تصيب الأمهات بالمرض، كما تُثقل كاهل الآباء للغاية.

وأكدت المؤسسة ضرورة منح الآباء استحقاقا قانونيا للحصول على استشارات نقاهة، مشيرة إلى أن العروض التي تقدمها حاليا منظمات خيرية يزداد الطلب عليها بشدة.

أجرى الاستطلاع معهد “فورسا” لقياس مؤشرات الرأي. وشمل الاستطلاع، الذي أجري خلال الفترة من 4 حتى 19 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، 1007 ألمان.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Tuesday, December 10, 2019 - 12:10:41 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018