الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها مصدر امني : توقيف شخصين بقضية إدعاء سائق تكسي بالعثور على مبلغ مالي كبير منظمة حقوقية: الاحتلال هدم 165 منزلا في القدس منذ مطلع العام الحالي قتيلان بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بهاواي وانتحار منفذ الهجوم مستوطنون يعتدون على الفلسطينيين في نابلس ويصادرون اراضي بالاغوار الشمالية الاحتلال الصهيوني يعتقل 17 فلسطينيا ويهدم ثلاثة منازل ومنشأة صناعية إضراب عام في فرنسا مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ورشة تعريفية بخدمات مكتب "الغذاء والدواء" في "صناعة عمان" مصدر رسمي لـ"الحقيقة الدولية " : لا صحة للافراج عن عوني مطيع بكفالة عدلية ولي العهد يتبرع بالدم برفقة أفراد من سلاح الجو الملكي البطاينة: لا مكافآت مالية للموظفين الجدد باستثناء الحوافز المرتبطة بالأداء إصابة ثلاثة أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة العاصمة المصري : لا رواتب تقاعدية أقل من 300 دينار بـ2020

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 16/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:17:44 AM
من يكون الحبيب الجملي مرشح النهضة لرئاسة الحكومة التونسية؟
من يكون الحبيب الجملي مرشح النهضة لرئاسة الحكومة التونسية؟


ولد الحبيب الجملي، يوم 28 مارس 1959 في محافظة القيروان وسط تونس.

حاصل على شهادة تقني سامي متخصص في الزراعات الكبرى، وشهادة مهندس أشغال دولة في الفلاحة وشهادة مرحلة ثالثة في الاقتصاد الفلاحي والتصرف في المؤسسات ذات الصبغة الفلاحية.

إضافة إلى تلقيه دورات تكوينية وتربصات مختلفة بتونس وبالخارج، تعنى بمختلف منظومات الإنتاج الفلاحي وسياسات تنمية القطاع الفلاحي وهيكلته في بلدان مختلفة.

عمل بالوظيفة العمومية (ديوان الحبوب بوزارة الفلاحة)، طيلة 14 سنة شغل خلالها عدة مهام إدارية وفنية وبحثية وشارك في أشغال، لجان داخلية ووطنية مختلفة ومجالس إدارة شركات عمومية ذات صلة بالقطاع الفلاحي .

غادر الوظيفية العمومية سنة 2001 والتحق بالقطاع الخاص، حيث شغل سنة 2001 مدير للدراسات والتنمية بشركة “المتوسطية للحبوب” ثاني أكبر شركة وطنية مختصة في توريد وتوزيع الأعلاف بتونس، ثم تولى سنة 2004 الإدارة العامة للشركة.

شغل الجملي خطة كاتب دولة لدى وزير الفلاحة من شهر ديسمبر 2011 الى يناير 2014 بصفته تقنوقراط مستقل.

هو مرشح حركة النهضة الإسلامية صاحبة الأغلبية البرلمانية لرئاسة الحكومة، فهل سينجح الحبيب جملي في كسب ثقة البرلمان لترأس الحكومة التونسية؟

Saturday, November 16, 2019 - 12:17:44 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018