القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 06/11/2019 توقيت عمان - القدس 5:56:47 PM
جامعة إربد الأهلية تقيم دورة في التربية الإعلامية والمعلوماتية للطلبة
جامعة إربد الأهلية تقيم دورة في التربية الإعلامية والمعلوماتية للطلبة


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

ضمن برنامج استقبال الطلبة الجدد في جامعة إربد الأهلية للعام الدراسي 2019/2020، أقامت عمادة شؤون الطلبة/ مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين، وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن/ إربد، وبرعاية الأستاذ الدكتور سالم الرحيمي رئيس الجامعة بالوكالة، دورة تدريبية في التربية الإعلامية والمعلوماتية، حاضر فيها الدكتور لؤي أحمد مدير إذاعة الجامعة الأردنية، وشارك فيها مجموعة من طلبة الجامعة.

وأكد الأستاذ الدكتور الرحيمي خلال اختتام برنامج الدورة بأن الجامعة على أتم الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات الممكنة لتدريب طلبة الجامعة داخلياً وخارجياً، لتأهيلهم لسوق العمل الذي ينتظرهم وتطوير المهارات الإبداعية لديهم، وأثنى على الجهود والمعلومات التي قدمها الدكتور لؤي للمشاركين في الدورة.

وأشاد الدكتور لؤي بتميز الطلبة المشاركين بالدورة وبالنقلة النوعية للجامعة، بما تشهده من مكانة علمية وتعليمية مميزة ضمن مختلف الجامعات الأردنية الأهلية والحكومية، ولاهتمام الجامعة بتحسين أداء الطلبة الأكاديمي لوضعهم على مدرجة المستقبل الواعد بالخير والعطاء، وتمنى لإدارة الجامعة ولجميع العاملين فيها مزيداً من التقدم والازدهار. 
قام بالإشراف على إقامة هذه الدورة كل من: الدكتور فايز العتوم مدير مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين، والسيد كمال المومني/ مدير دائرة الأنشطة، عمادة شؤون الطلبة.

Wednesday, November 06, 2019 - 5:56:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018