ضبط 9 أشخاص روجوا للمخدرات من بينهم مصنفين خطرين جداً في البادية الوسطى والبلقاء إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي الرزاز: ما شهدناه من مشاريع ودعم دولي دليل على الثقة في الاقتصاد الوطني اسعاف 30 عاملة تعرضن للاختناق مجددا بمصنع ملابس في الاغوارالشمالي فلكيا.. عيد الأضحى يوم الجمعة 31 تموز الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز "التنمية": توقيف 146 حدثًا بينهم 10 إناث في شهر حزيران نيويورك تبدأ المرحلة الثالثة من "تخفيف الإغلاق" الصحة العالمية تعلق على درجة خطورة تفشي الطاعون الدملي ترامب يهاجم مجددا الإعلام "الكاذب" والصين بسبب كورونا "التنمية والتشغيل" تؤجل اقساط المقترضين لـ 4 أشهر أطعمة تقليدية قد تشكل خطرا.. إذا لم تطبخ جيدا السمنة تجعل الأقليات العرقية أكثر عرضة للإصابة بـ"كوفيد-19" نجاة 178 راكبًا في طائرة بعد تشقق زجاج قمرة القيادة أمريكا .. شفاء رجل مصاب بالإيدز بعد تناوله دواء تجريبيا

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 05/10/2019 توقيت عمان - القدس 6:27:24 PM
الأميرة بسمة تفتتح بازار السلك الدبلوماسي لمبرة ام الحسين.. تقرير تلفزيوني
الأميرة بسمة تفتتح بازار السلك الدبلوماسي لمبرة ام الحسين.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

افتتحت سمو الأميرة بسمة بنت  طلال، اليوم السبت في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب بعمان، بازار السلك الدبلوماسي الخيري لمبرة أم الحسين.

ويواصل البازار  مسيرته الحافلة  بالعمل الخيري والانساني والاجتماعي الممتدة منذ 55 عاما عبر تخصيص كامل ريعه لدعم اطفال المبرة التابعة للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية  (جهد).

  و يعكس البازار معاني الالتقاء والتبادل الثقافي والاعتزاز بالقيم الانسانية والخيرية التي تجمع  البشر ويحرص الجميع على تكريسها والاحتفاء بها واستدامتها.

 و عرضت  ما يزيد على 50 سفارة وهيئة دبلوماسية، خلال البازار، منتوجات عكست التنوع التراثي والثقافي لهذه الدول في حدث انساني  اعتادت عمان على احتضانه كل عام لمساعدة اطفال المبرة والارتقاء بالخدمات المتنوعة التي تقدمها للاطفال الذين يعانون من مشاكل اجتماعية ناتجة عن حالات التفكك الأسري،  وتوفير سبل الحياة الكريمة والامنة لهم.

   و اكدت سمو الاميرة بسمة، اهمية هذا الحدث  الخيري والنبيل بمشاركة سفارات الدول الشقيقة والصديقة لترجمة القيم الانسانية المشتركة وتوفير الحياة المشرقة والكريمة لأطفال مبرة ام الحسين، مبينة أن البازار يجسد اسمى معاني الشراكة والتضامن والتكافل بين الهيئات الدبلوماسية المعتمدة في الاردن.

وقالت سموها، إن البازار يعكس ايضا مفهوم المسؤولية الاجتماعية التي تحرص الهيئات الدبلوماسية المشاركة على ترجمتها وتفعيلها  كل عام لبث روح العمل الانساني النبيل الذي نلتقي عليه جميعا.

  وثمنت سموها حرص الهيئات الدبلوماسية على تفعيل وانجاح مشاركتها السنوية في البازار،  ما يجعل منه تظاهرة انسانية كبيرة وذات رسالة سامية، مشيدة كذلك  بمشاركة القطاع الخاص الاردني في البازار ودعمه لرسالته، وبما يجسد روح التعاون لتحقيق الاهداف الانسانية والنبيلة له.

وجالت سموها على أجنحة  الدول المشاركة في البازار والتقت المشاركين فيها والقائمين عليها، واطلعت على محتوياتها التي اشتلمت منتوجات وحرف ومشغولات يدوية ومأكولات متنوعة.

 و تضمنت فعاليات البازار عروضا فنية فلكورية لعدد من الدول المشاركة في البازار.

 وتركز الرؤية الجديدة لمبرة ام الحسين،  على تحسين مرافق المبرة  و نوعية الخدمات التي تقدم للأطفال فيها، ورفد كوادرها بالخبرات اللازمة، وتعزيز وصول أفراد المجتمع  المحلي في منطقة ماركا للخدمات التي تقدمها المبرة، من خلال التعاون مع المجتمع المحلي و تفعيل المبادرات المجتمعية، وتطوير الشراكات و البرامج التعليمية والارشادية والتدريبية في المبرة، اضافة الى تنفيذ برامج  متنوعة لتمكين  الأطفال  وعقد اتفاقيات التشغيل، و تحسين الخدمات الصحية والغذائية داخل المبرة.

Saturday, October 05, 2019 - 6:27:24 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020