الحاج توفيق: 50 محلا أغلقت بسبب تقاطع الحرية الاتحاد الأوروبي يقدم 300 مليون لدعم اللاجئين في الأردن ولبنان الأحوال المدنية: اصدار أكثر من 4 ملايين بطاقة ذكية منذ حزيران 2016 اجتماع المجلس الامني المحلي للواء قصبة الكرك.. مصور تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية قمة اولوياتنا مجلس أمناء آل البيت يستعرض خطط تطوير الجامعة الصحة توضح حقيقة انتشار مرض بين القطط والكلاب وينتقل للإنسان الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها مصدر امني : توقيف شخصين بقضية إدعاء سائق تكسي بالعثور على مبلغ مالي كبير منظمة حقوقية: الاحتلال هدم 165 منزلا في القدس منذ مطلع العام الحالي قتيلان بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بهاواي وانتحار منفذ الهجوم مستوطنون يعتدون على الفلسطينيين في نابلس ويصادرون اراضي بالاغوار الشمالية الاحتلال الصهيوني يعتقل 17 فلسطينيا ويهدم ثلاثة منازل ومنشأة صناعية إضراب عام في فرنسا

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 05/10/2019 توقيت عمان - القدس 6:27:24 PM
الأميرة بسمة تفتتح بازار السلك الدبلوماسي لمبرة ام الحسين.. تقرير تلفزيوني
الأميرة بسمة تفتتح بازار السلك الدبلوماسي لمبرة ام الحسين.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

افتتحت سمو الأميرة بسمة بنت  طلال، اليوم السبت في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب بعمان، بازار السلك الدبلوماسي الخيري لمبرة أم الحسين.

ويواصل البازار  مسيرته الحافلة  بالعمل الخيري والانساني والاجتماعي الممتدة منذ 55 عاما عبر تخصيص كامل ريعه لدعم اطفال المبرة التابعة للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية  (جهد).

  و يعكس البازار معاني الالتقاء والتبادل الثقافي والاعتزاز بالقيم الانسانية والخيرية التي تجمع  البشر ويحرص الجميع على تكريسها والاحتفاء بها واستدامتها.

 و عرضت  ما يزيد على 50 سفارة وهيئة دبلوماسية، خلال البازار، منتوجات عكست التنوع التراثي والثقافي لهذه الدول في حدث انساني  اعتادت عمان على احتضانه كل عام لمساعدة اطفال المبرة والارتقاء بالخدمات المتنوعة التي تقدمها للاطفال الذين يعانون من مشاكل اجتماعية ناتجة عن حالات التفكك الأسري،  وتوفير سبل الحياة الكريمة والامنة لهم.

   و اكدت سمو الاميرة بسمة، اهمية هذا الحدث  الخيري والنبيل بمشاركة سفارات الدول الشقيقة والصديقة لترجمة القيم الانسانية المشتركة وتوفير الحياة المشرقة والكريمة لأطفال مبرة ام الحسين، مبينة أن البازار يجسد اسمى معاني الشراكة والتضامن والتكافل بين الهيئات الدبلوماسية المعتمدة في الاردن.

وقالت سموها، إن البازار يعكس ايضا مفهوم المسؤولية الاجتماعية التي تحرص الهيئات الدبلوماسية المشاركة على ترجمتها وتفعيلها  كل عام لبث روح العمل الانساني النبيل الذي نلتقي عليه جميعا.

  وثمنت سموها حرص الهيئات الدبلوماسية على تفعيل وانجاح مشاركتها السنوية في البازار،  ما يجعل منه تظاهرة انسانية كبيرة وذات رسالة سامية، مشيدة كذلك  بمشاركة القطاع الخاص الاردني في البازار ودعمه لرسالته، وبما يجسد روح التعاون لتحقيق الاهداف الانسانية والنبيلة له.

وجالت سموها على أجنحة  الدول المشاركة في البازار والتقت المشاركين فيها والقائمين عليها، واطلعت على محتوياتها التي اشتلمت منتوجات وحرف ومشغولات يدوية ومأكولات متنوعة.

 و تضمنت فعاليات البازار عروضا فنية فلكورية لعدد من الدول المشاركة في البازار.

 وتركز الرؤية الجديدة لمبرة ام الحسين،  على تحسين مرافق المبرة  و نوعية الخدمات التي تقدم للأطفال فيها، ورفد كوادرها بالخبرات اللازمة، وتعزيز وصول أفراد المجتمع  المحلي في منطقة ماركا للخدمات التي تقدمها المبرة، من خلال التعاون مع المجتمع المحلي و تفعيل المبادرات المجتمعية، وتطوير الشراكات و البرامج التعليمية والارشادية والتدريبية في المبرة، اضافة الى تنفيذ برامج  متنوعة لتمكين  الأطفال  وعقد اتفاقيات التشغيل، و تحسين الخدمات الصحية والغذائية داخل المبرة.

Saturday, October 05, 2019 - 6:27:24 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018