"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/09/2019 توقيت عمان - القدس 2:38:30 PM
نداء الى مدير الامن العام ووزير الداخلية من سائقي جسر الملك حسين
نداء الى مدير الامن العام ووزير الداخلية من سائقي جسر الملك حسين

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من سائقي سرفيس جسر الملك حسين وتغول السيارات الخصوصي على خطهم، ويشرحون مشكلتهم بالقول:

 

بعد اقل من اسبوعين يكتمل عام كامل لاعتصامنا امام مديرية الامن العام من اجل ترتيب عمل جسر الملك حسين وحمايتنا من تغول السيارات الخصوصية على مصدر رزقنا حيث وعدنا في حينه ان يتم حل المشكلة بشكل جذري وتم عمل ساحات  من اجل اغلاق المدخل الحالي وعمل مدخل الجسر من طريق الغطس وان يكون عمل الجسر كما هو الحال في جسر الشيخ حسين ولكن لم يتم انهاء ذلك رغم الوعود الكثيرة لنا ولكن نلاحظ عدم وجود  جدية لدى المختصين بحل الموضوع .

 

لذا نرجو من اصحاب القرار ومن وزير الداخلية ومدير الامن العام الايعاز لمن يلزم لحل مشكلتنا التي نعاني منها من سنين وعند اعتصامنا وعدنا ان يتم الحل ولكن لم يتم شيء لذا نرجو ان يتم حل مشكلتنا بدون احتجاجات او اعتصامات لأننا نريد ان نحافظ على مصدر رزقنا ولا نريد اعتصامات او مظاهرات للحصول على ذلك.

 

علما بان الحل سهل وبدأ به احد مدراء الجسر بعد اعتصامنا حيث تم عمل ساحات داخل الجسر من اجل اغلاق مدخل الجسر الحالي وعمل مدخل للجسر من طريق المغطس بحيث يصبح خط السرفيس من طريق المغطس ولكن للاسف تم نقله قبل ان يقوم بانهاء ما بدأ به ومن جاء بعده لم يكمل ذلك وبقي الوضع كما هو عليه ودمتم لخدمة الوطن في ضل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المفدى.

Wednesday, September 25, 2019 - 2:38:30 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023