4 حالات كورونا جديدة بالأردن و6 حالات شفاء الجغبير: الاتفاق مع الحكومة على التشغيل التدريجي للقطاع الصناعي محافظ العقبة يؤكد خلو المدينة من أي إصابة كورونا 15 مليون دينار التبرعات النقدية لوزارة الصحة إربد: إغلاق محطة محروقات تبيع البنزين بالسعر القديم البادية الشمالية.. مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام المولات والمخابز والبنوك دعوة للتفريق بين عقود المحلات التجارية من حيث استحقاق الأجرة مستشفى الجامعة يوقف خدمة توصيل الأدوية وزير الشباب يطلق منصة "نحن" للتطوع الشبابي.. فيديو سلاح الهندسة الملكي يشارك بتطهير فنادق الحجر الصحي في البحر الميت الملك يترأس اجتماعا لمناقشة خطط الحكومة وإجراءاتها في التخفيف من الآثار الاقتصادية لوباء فيروس كورونا جمعية المركز الإسلامي تستمر بالعمل الكترونيا إخلاء 60 % من موظفي الفنادق القائمين على خدمة الخاضعين للحجر وفاة شخص اثر حريق شاحنة محملة بمادة نفطية في الزرقاء.. فيديو المركزي يفتح حساب صندوق تبرعات همة وطن

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 12/09/2019 توقيت عمان - القدس 5:18:45 PM
تنفيذا للتوجيهات الملكية ...العيسوي وكناكريه يزوران مديرية أراضي شمال عمان لمتابعة زيارة الملك
تنفيذا للتوجيهات الملكية ...العيسوي وكناكريه يزوران مديرية أراضي شمال عمان لمتابعة زيارة الملك


تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، زار رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ووزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية، اليوم الخميس، مديرية تسجيل أراضي شمال عمان، لمتابعة الملاحظات التي وقف عليها جلالة الملك، خلال زيارته للمديرية متخفيا أخيرا.

واطلع العيسوي وكناكرية على الخدمات المقدمة للمراجعين، وسير الإجراءات المتبعة في إنجاز المعاملات، إذ لفت العيسوي إلى أنه وبتوجيهات مباشرة من جلالة الملك، سيتم متابعة جميع الملاحظات الواردة خلال زيارة جلالته للمديرية، وصولاً لتصويب الأوضاع وتلافي الأخطاء، وضمان تقديم خدمات نوعية للمراجعين.
وأكد العيسوي ضرورة العمل على تحسين الوضع العام بالمديرية ضمن إطار زمني محدد، مع الأخذ بالاعتبار التطوير الشامل على مختلف المستويات العملية والفنية في المديرية، بما ينعكس إيجاباً على مستوى الخدمة المقدمة للمراجعين.

وأشار إلى ضرورة معالجة وبشكل فوري الملاحظات المتعلقة بطريقة تعامل موظفي المديرية مع المراجعين وما ينتج عنه من تأخير للمعاملات، ومشكلات التخمين المتمثلة بمزاجية التقدير في بعض الأحيان.

كما أكد ضرورة إيجاد حلول جذرية لكثرة انقطاع شبكات الإنترنت والكهرباء عن المديرية، وعدم التزام البعض بأوقات الدوام المحددة، إلى جانب مشكلات الدفع الإلكتروني ونقص أعداد الموظفين، لا سيما الوظائف الفنية الأساسية، إضافة إلى المشكلات المتعلقة بواقع المبنى وضرورة تأهيله.
ولفت العيسوي إلى أنه وبتوجيهات مباشرة من جلالة الملك، سيتم متابعة جميع الملاحظات الواردة في زيارة جلالته للمديرية، وصولاً لتصحيح جميع الأخطاء وتجاوزها بوجه عام.

من جهته، قال وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية إن الوزارة ستتابع جميع الملاحظات التي تم رصدها خلال زيارة جلالة الملك إلى المديرية، المتعلقة بتطوير العمل في المديرية وفق خطط زمنية محددة.

وأضاف كناكرية أن عملية التطوير ستكون بأسلوب دوري ومستمر لحين تصويب مواطن الخلل في المديرية، وتقييم مستوى الإنجاز على أرض الواقع، بموجب تلك الخطط، وتذليل مختلف الصعوبات التي تعترض سير العمل.

واستمع العيسوي، خلال جولته في مرافق المديرية، إلى ملاحظات مراجعين تتعلق بتأخير المعاملات، وعدم توفر خدمات عامة في المبنى، وصعوبات أثناء عملية الدفع الإلكتروني.

وتأتي هذه الزيارة، بعد الزيارة المفاجئة التي قام بها جلالة الملك متخفياً للمديرية قبل يومين، حيث اطلع جلالته فيها على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى العمل العام في المديرية، كما استمع إلى العديد من المراجعين والموظفين حول أبرز التحديات التي تواجههم بوجه عام.

Thursday, September 12, 2019 - 5:18:45 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا بوخذ من التنميه بالزرقاء وكنت عند اختي بعمان مريضه وصار منع التجول وانحبست باسان ماركا وانا بصرف علي وعبنتي ما النا الا راتب التنميه وانا جدا بحاجتو الراتب وممنوع اطلع كيف دي استلم الراتب ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
نمر اسامة نمر حسين.
أنا اعمل في الأعمال الخدماتية بمهنة(حلاق رجالي)وكما يعلم الجميع باننا نحن أصحاب هذه المهنة نقتات منها بدخلنا اليومي ونحن الآن نمر بمرحلة صعبة وحرجة فماذا افعل في مثل هاذا الوضع الحرج وشكرا لحسن تعاونكم. ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
مريم علي أحمد المحاسنه
انا بجاجه انسانه الا اتظاي اي ريت سو 70دينار وسكن بااليبت بالارجار ولا يو جد الي معالي سواء ألله عز وجل راجور منك المساعد ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
هل يستطيع الأفراد أن يقوموا بخدمة التوصيل حسب الشروط والتعليمات الموجوده ... تعليقا على الخبر ...الاقتصاد الرقمي والريادة تدعو شركات التوصيل لتقديم الطلبات لها
اللهم افرجها على أمة محمد صلى الله عليه وسلم الزرقاء
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020