وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 07/09/2019 توقيت عمان - القدس 10:06:05 PM
"الامن" يرد على "المعلمين": معلم تعمد نزع ملابسه في المركز الأمني.. ومعلمون اسأوا لمرتبات الامن
"الامن" يرد على "المعلمين": معلم تعمد نزع ملابسه في المركز الأمني.. ومعلمون اسأوا لمرتبات الامن


الحقيقة الدولية – عمان – عبدالله الشيخ

قال مساعد مدير الأمن العام العميد عبيد الله المعايطة، إن اصرار المعلمين بالذهاب إلى الدوار الرابع استوجب آلية للحد من الضغط المروري على عمّان.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقد مساء السبت، في مديرية الأمن العام "بعض الفيديوهات حصلت في دول عربية أخرى، وتمّ استغلالها على أنها حديث في اعتصام المعلمين، وكان الهدف الاساءة إلى الأجهزة الأمنية، وسيتم ملاحقة من  نشر هذه الفيديوهات".

وقال إن بعض الاساءات وردت بحق العاملين في الأجهزة الأمنية، ومستواهم التعليمي، واشعارهم بالدونية، وقاموا بضبط النفس احتراماً لأساتذتهم ومعلميهم.

وأضاف "طريق الطفيلة ومثلث القاعدة بعجلون، وطريق القطرانة وجسر النعيمة اربد، شهدت قطعاً للطريق، وتم التعامل بأقصى درجات ضبط النفس، ولم يتم استعمال القوة ضد المعلمين".

وبين أنه "لا بد من الاشارة إلى التجمعات على الدوار الخامس ودوار عبدون والشميساني، شهدت تجمعات كبيرة ولم يتم استخدام أي قوة تجاههم، ضبطاً للنفس".

وقال "في منطقة مستشفى الخالدي كان هنالك اصرار من قبل المعلمين للوصول إلى الدوار الرابع بالدفع، بالرغم من التنبيه بمكبرات الصوت، وبالرغم من الانذارات المتلاحقة بعدم السماح بالوصول إلى الرابع، وأنه يسمح لهم بالوصول إلى الساحة مقابل مجلس الأمة، إلا أن المعتصمين لم يستيجيبوا فكان لا بد من استخدام بعض القوة".

واستعرض فيديوهات من مناطق مختلفة تؤكد سلامة الاجراءات المتخذة مع المعلمين،

بدوره، بين مدير الأمن الوقائي، قال "انطلاقاً من عملي كمدير للأمن الوقائي، وهو الجهاز المعني بالرقابة على سلوكيات أفراد الأمن العام"، بين أنه تم التحفظ على 50 معلماً ممن قاموا بالتدافع.

وأشار إلى ارسال 13 معلماً إلى مركز أمن البيادر، وتم دخولهم وفق الاجراءات والتعليمات الناظمة لطريقة دخولهم، قائلاً: "تبين أن احدهم يعاني من مرض السكري، وتمّ السماح له باجراء مكالمة هاتفية، وبقي في أحد مكاتب المركز الأمني".

وأضاف "تم تفتيش شخصين بهدوء، وقام أحد المعلمين ويظهر بحالة عصبية، قام بخلع ملابسه ورميها على الأرض، وقام بالصراخ على مرتبات المركز الأمني، وتم التعامل معه بضبط النفس وبحكمة".

وتساءل: "لماذا هذا الشخص اعترض على عمليات التفتيش؟".

Saturday, September 07, 2019 - 10:06:05 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018