القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 07/09/2019 توقيت عمان - القدس 7:08:25 PM
النواصرة: قرار الاضراب بالإجماع حتى تتحقق العلاوة.. ومسؤولون عن قراراتنا.. تقرير تلفزيوني
النواصرة: قرار الاضراب بالإجماع حتى تتحقق العلاوة.. ومسؤولون عن قراراتنا.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – عبدالله الشيخ

أعلن نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة اضرابا مفتوحا عن العمل اعتبارا من يوم غد الاحد وان المعلمين لن يدخلوا الغرف الصفية حتى اقرار علاوة الـ 50 بالمائة، ومحاسبة المسؤول عما جرى على الدوار الرابع.

وقال النواصرة خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر نقابة المعلمين مساء السبت ان قرار الاضراب تم اتخاذه بالإجماع، والنقابة مسؤولة قانونيا عن قراراتها، ومن يريد أن يراهن على فتور عزيمتنا فلا يراهن، ونحن جاهزون للحوار في أي وقت ونحن نريد عنباً ونريد أن تعود للمعلم كرامته وأن يحاسب كل من اعتدى على المعلم ومن سمح ومن أمر بالاعتداء"..

واضاف إن الحكومة لو تركت المعلمين يصلون إلى موقع الاعتصام لما اغلقت الطرق وأن النقابة والمعلمين كافة كانوا حريصين على الهدف الرئيس من الوقفة وهو تحقيق مطلب علاوة الـ50%.

وأكد النواصرة بأن الوقفة قانونية وهي حق دستوري، وأن الوقفة معلنة وسببها واضح وهي علاوة الخمسين وهتافنا واضح ووقفتنا سلمية بمعنى الكلمة، وأوضح قائلاً: "اختلفنا على مسألة المكان وكانت السلطة التنفيذية تريد نقل مطلبنا للنواب بساحة النواب والنواب ليسو أصحاب قرار في هذا المجال ولذلك كان اصرارنا الوصول لصاحب القرار وهو على الدوار".

Saturday, September 07, 2019 - 7:08:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018