وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 07/09/2019 توقيت عمان - القدس 7:08:25 PM
النواصرة: قرار الاضراب بالإجماع حتى تتحقق العلاوة.. ومسؤولون عن قراراتنا.. تقرير تلفزيوني
النواصرة: قرار الاضراب بالإجماع حتى تتحقق العلاوة.. ومسؤولون عن قراراتنا.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – عبدالله الشيخ

أعلن نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة اضرابا مفتوحا عن العمل اعتبارا من يوم غد الاحد وان المعلمين لن يدخلوا الغرف الصفية حتى اقرار علاوة الـ 50 بالمائة، ومحاسبة المسؤول عما جرى على الدوار الرابع.

وقال النواصرة خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر نقابة المعلمين مساء السبت ان قرار الاضراب تم اتخاذه بالإجماع، والنقابة مسؤولة قانونيا عن قراراتها، ومن يريد أن يراهن على فتور عزيمتنا فلا يراهن، ونحن جاهزون للحوار في أي وقت ونحن نريد عنباً ونريد أن تعود للمعلم كرامته وأن يحاسب كل من اعتدى على المعلم ومن سمح ومن أمر بالاعتداء"..

واضاف إن الحكومة لو تركت المعلمين يصلون إلى موقع الاعتصام لما اغلقت الطرق وأن النقابة والمعلمين كافة كانوا حريصين على الهدف الرئيس من الوقفة وهو تحقيق مطلب علاوة الـ50%.

وأكد النواصرة بأن الوقفة قانونية وهي حق دستوري، وأن الوقفة معلنة وسببها واضح وهي علاوة الخمسين وهتافنا واضح ووقفتنا سلمية بمعنى الكلمة، وأوضح قائلاً: "اختلفنا على مسألة المكان وكانت السلطة التنفيذية تريد نقل مطلبنا للنواب بساحة النواب والنواب ليسو أصحاب قرار في هذا المجال ولذلك كان اصرارنا الوصول لصاحب القرار وهو على الدوار".

Saturday, September 07, 2019 - 7:08:25 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018