السفارة اللبنانية تقدر عاليا المساعدات الاردنية العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 وجهة - تفاصيل الصحة : تفعيل أمر الدفاع (11) خلال الفترة المقبلة الرزاز : صندوق همة وطن يمكن أن يشكل نواة لعمل مؤسسي لأوجه الخير مستقبلا "التوجيه المعنوي": فريق استقصاء وبائي رفقة المستشفى الميداني الأردني في بيروت الأردنييون يتضامنون مع لبنان - صور مواطنون : الاستقواء بالاعلام الخارجي مؤامرة – تقرير تلفزيوني العضايلة: الحكومة قد تلجأ لتعديل مصفوفة فتح القطاعات لتمكين العودة الفعلية للمدارس - فيديو المستشفى الميداني الأردني يصل إلى لبنان ضبط مطلوب بحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري ومركبة مسروقة في البادية الشمالية إغلاق ملحمة ومحل بيع دواجن تابع لشركة كبرى بسبب مخالفات صحية.. مصور صحة البلقاء تنفذ حملة كشف على جميع مخابز السلط المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب.. أسماء تسجيل إصابة واحدة بكورونا غير محلية و10 حالات شفاء بدء مرحلة جديدة لعودة الأردنيين من الخارج منتصف الشهر الحالي

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 02/09/2019 توقيت عمان - القدس 9:47:21 PM
نائب نقيب المعلمين النواصرة: لن نتراجع عن العهد الذي قطعه النقيب الحجايا ..تقرير تلفزيوني
نائب نقيب المعلمين النواصرة: لن نتراجع عن العهد الذي قطعه النقيب الحجايا ..تقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية – عمان – رامي العيسى

أكد ناصر النواصرة، نائب نقيب المعلمين، أن مجلس النقابة لن يتراجع عن العهد الذي قطعه النقيب الراحل أحمد الحجايا على المعلمين، بالوقوف معهم والمطالبة بحقوقهم.

وقال النواصرة خلال مجلس العزاء الذي أقيم في مجمع النقابات المهنية، إننا حزينون على فقيد الوطن وشهيد المعلمين، الدكتور أحمد الحجايا، مبينًا أنه لم يبقى أحد إلا وذهب إلى الحسا في محافظة الطفيلة لتقديم واجب العزاء.

وتعهد بإكمال المشوار دون تراجع، مشيرًا إلى أن هذا الموقف الحزين هو وقود للمعلمين للمضي في طريقهم لتحصيل حقوقهم كاملة غير منقوصة مهما كانت التضحيات.

وأكد النواصرة أن المعلم الأردني هو الأحرص على الوطن وعلى أمنه وأمانه، وهو الأكثر انتماء لوطنه ولقيادته، رافضًا المزاودة على وطنية المعلمين.

وأوضح أنه لن يرضى بأي منصب في الوزارة بعد اليوم، رافضًا الحديث عن تعرضه للضغوطات.

وذكر أنه سيدافع عن أصحاب الحقوق حتى تحصيلها وأكبر حق وأعظم مطلب للمعلمين هو علاوة الـ50% كاملة غير مجزأة ولا تراجع عنها.
وأكد النواصرة أن التهديد والوعيد تجاه نقابة المعلمين للتراجع عن مطلب الـ50% لن ينفع معها، مشددًا على أن هذا المطلب هو مشروع شعب وأمة.

وقال إن مرجعيتنا هي المعلم والمعلم فقط، وليست الأحزاب ولا الجمعيات ولا الوزارات ولا غيرها.
وبيّن النواصرة أن النقابة ماضية في مطلب المعلم الأعظم لتحصيل ما بات يعرف بعلاوة الـ50%، لافتًا إلى أن النقابة لن تلتقي الجهات التي التقاها النقيب الراحل احتراما لذكراه.

وأكد أن النقابة لن تقبل بأي تفاهمات أو واسطات للتراجع عن مطلب العلاوة للمعلمين، ذاكرا في الوقت ذاته أن الأبواب مفتوحة.

وقال النواصرة إن أي تعنت من قبل الحكومة صاحبة “الموقف البارد” سيدفعنا إلى التصعيد، محملًا إياها المسؤولية الكاملة عن التصعيد.

وأضاف أن الحكومة هي صاحبة القرار بالتصعيد من خلال لف ظهرها للمعلمين، ومهما تغيرت الحكومات فنحن لن نتراجع عن مطلب علاوة الـ50%.

وطالب النواصرة المسؤولين في الحكومة بتسهيل الإجراءات لوصول المعلمين إلى الدوار الرابع يوم الخميس، محذرا من ردة فعل المسلمين في حال حرمانهم من حقهم في هذه الوقفة المشروعة على حد وصفه.

وأكد أن هذه الوقفة ستكون أقل الإجراءات التصعيدية ضراوة في حال لم يتم الاستجابة لمطالب المعلمين في علاوة الـ50% دون تجزأة.

وأشار إلى أن الوقفة ستكون سلمية وسيكون الهتاف واحدا موحدا حول علاوة الـ50% فقط، ولن يكون هناك غير هذا الهتاف.

وأهاب النواصرة بالمعلمين الأخذ على يد أي مدسوس يحاول تحريف الوقفة عن مسارها ومنعه من الإساءة للوطن.

Monday, September 02, 2019 - 9:47:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020