وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 02/09/2019 توقيت عمان - القدس 11:38:05 AM
تخريج الفوج العاشر من طلبة الجامعة الألمانية الأردنية
تخريج الفوج العاشر من طلبة الجامعة الألمانية الأردنية

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

احتفلت الجامعة الألمانية الأردنية بتخريج الفوج العاشر من طلبتها لمرحلتي البكالوريوس والماجستير، وذلك في موقعها الدائم بالمشقر للمرة الأولى منذ تأسيسها، حيث أقيم الحفل في مبنى الصالة الرياضية التي أنشئت حديثا، مما أتاح الفرصة لأولياء أمور الطلبة وكبار المدعوين من التعر ف على الجامعة ومعايشة الخريجين أجواء الفرح والسعادة.

 

وأشاد رئيس مجلس أمناء الجامعة المهندس عثمان بدير خلال رعايته الحفل بدور الجامعة في تخريج نخبة من الطلبة الذين يتميزون بمهارات متنوعة. مشيدا بأولياء الأمور الذين لهم الدور الأكبر فيما وصل إليه أبناءهم اليوم.

 

وأضاف بدير بأن السنة الدراسية الرابعة التي يقضيها طلبة الجامعة في ألمانيا  ساهمت في صقل شخصيات الطلبة ومهاراتهم وهذا الأمر أضاف لهم ميزة مختلفة عن باقي الطلبة في الجامعات الأخرى. مؤكدا أنهم سيعلون من شأن وطنهم وأمتهم وسيخدمونها على أكمل وجه.

 

من جهتها، قالت رئيسة الجامعة الأستاذ الدكتورة منار فياض إن الجامعة الألمانية الأردنية في سنتها الرابعة عشرة استطاعت أن توجد لنفسها مكانةً متقدمةً بين الجامعات العالمية من خلال برامجها الأكاديمية التي تُحاكي متطلبات سوق العمل، وكوادرها التدريسية والإدارية التي جعلت من البحث العلمي عنوانًا للرقي وتطوير المعرفة خدمةً للطلبة والبشرية جمعاء.

 

وأشارت فياض إلى دور الجامعة ومساهمتها في تعميق العلاقات الثنائية بين الأردن وألمانيا من خلال فتحها لآفاق جديدة أمام الشباب، ومن ثم دفع عجلة النمو الاقتصادي والتكنولوجي من خلالِ خريجيها لتصبح رمزًا حقيقيًا للتواصل الحضاري والثقافي وجسرًا يربط الأردن بأوروبا.

 

كما ثمّنت دور المؤسسات الداعمة والمساندة لمسيرة الجامعة وفي مقدمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية والمؤسسة الألمانية للتبادل العلمي DAAD ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاتحادية الألمانية وجامعة ماغيدبورغ والسفارة الألمانية في عمان.

 

بدوره، بيّن عميد شؤون الطلبة الدكتور رائد الخصاونة في كلمته خلال الحفل بأن الجامعة الألمانية الأردنية تعمل على بناء قادة المستقبل لإيمانها العميق برسالتها المتمثلة في العلم والتنوير.

 

كما هنأ الطلبة وذويهم على التخرج، معربا عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز الذي لا يضاهيه إنجاز. مذكرا الخريجين بأنهم سينخرطون في سوق العمل وسوف يكتسبون الخبرة ويصبحون في موقع صناعة القرار كل حسب موقعه، حينها سيتذكرون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم. مؤكدا ثقته بهم وأنهم سيكونون في الطليعة دوما.

 

وألقت الخريجة هيا الأسير كلمة باللغة العربية فيما ألقى كل من الخريجة فرح الزعبي كلمة باللغة الإنجليزية والخريج خالد طافش كلمة باللغة الألمانية أعربوا من خلالها عن سعادتهم بهذه المناسبة، مشيرين إلى دور الجامعة في تقديم الدعم المستمر لهم وتعزيز مهاراتهم ومعارفهم ليكونوا مؤهلين لسوق العمل وأن تتنافس عليهم كبرى الشركات والمؤسسات بما يخدم وطنهم ويعمل على رفعته.

 

وفي ختام الحفل الذي حضره نواب الرئيس الدكتور عاطف الخرابشة والدكتور رالف روسكوبف وأعضاء من مجلس أمناء الجامعة ولفيف من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد كبير من المدعوين وأولياء أمور الطلبة، تم توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين.

 

 

 

 

Monday, September 02, 2019 - 11:38:05 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018