الأردن يدين إعلان الاحتلال بناء 3500 وحدة سكنية جديدة شرقي القدس المحتلة سجن الجويدة .. 412 نزيلة منهنّ 102 موقوفة إدراياً و20 نزيلة صدر بحقهن حكم الاعدام الملك يعزي بوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك إيطاليا تعلن وفاة 3 أشخاص جدد بكورونا المومني: مستعدون للانتخابات وفق قانون الانتخاب المعمول به توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل "الصحة العالمية” ترصد ارتفاعا بمعدلات الإصابات والوفيات بـ”كورونا” خارج الصين إربد.. ضبط سائق خرج من مركبته أثناء مسيرها بصورة إستعراضية وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن العام في المفرق.. لتقديم الشكر والامتنان لجلالة الملك لاهتمامه بشؤونهم انهيار جدار استنادي في المنطقة الحرفية بالسلط.. مصور وفيديو تخريج دورة أصدقاء الشرطة في مستشفى البادية خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها الأمير الحسين يرعى حفل إعلان الفائزين بجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية الرزاز: نفخر بوصول الصناعات الوطنية إلى 142 دولةً.. فيديو أسامة وروزيت.. الف مبروك

القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 02/09/2019 توقيت عمان - القدس 11:38:05 AM
تخريج الفوج العاشر من طلبة الجامعة الألمانية الأردنية
تخريج الفوج العاشر من طلبة الجامعة الألمانية الأردنية

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

احتفلت الجامعة الألمانية الأردنية بتخريج الفوج العاشر من طلبتها لمرحلتي البكالوريوس والماجستير، وذلك في موقعها الدائم بالمشقر للمرة الأولى منذ تأسيسها، حيث أقيم الحفل في مبنى الصالة الرياضية التي أنشئت حديثا، مما أتاح الفرصة لأولياء أمور الطلبة وكبار المدعوين من التعر ف على الجامعة ومعايشة الخريجين أجواء الفرح والسعادة.

 

وأشاد رئيس مجلس أمناء الجامعة المهندس عثمان بدير خلال رعايته الحفل بدور الجامعة في تخريج نخبة من الطلبة الذين يتميزون بمهارات متنوعة. مشيدا بأولياء الأمور الذين لهم الدور الأكبر فيما وصل إليه أبناءهم اليوم.

 

وأضاف بدير بأن السنة الدراسية الرابعة التي يقضيها طلبة الجامعة في ألمانيا  ساهمت في صقل شخصيات الطلبة ومهاراتهم وهذا الأمر أضاف لهم ميزة مختلفة عن باقي الطلبة في الجامعات الأخرى. مؤكدا أنهم سيعلون من شأن وطنهم وأمتهم وسيخدمونها على أكمل وجه.

 

من جهتها، قالت رئيسة الجامعة الأستاذ الدكتورة منار فياض إن الجامعة الألمانية الأردنية في سنتها الرابعة عشرة استطاعت أن توجد لنفسها مكانةً متقدمةً بين الجامعات العالمية من خلال برامجها الأكاديمية التي تُحاكي متطلبات سوق العمل، وكوادرها التدريسية والإدارية التي جعلت من البحث العلمي عنوانًا للرقي وتطوير المعرفة خدمةً للطلبة والبشرية جمعاء.

 

وأشارت فياض إلى دور الجامعة ومساهمتها في تعميق العلاقات الثنائية بين الأردن وألمانيا من خلال فتحها لآفاق جديدة أمام الشباب، ومن ثم دفع عجلة النمو الاقتصادي والتكنولوجي من خلالِ خريجيها لتصبح رمزًا حقيقيًا للتواصل الحضاري والثقافي وجسرًا يربط الأردن بأوروبا.

 

كما ثمّنت دور المؤسسات الداعمة والمساندة لمسيرة الجامعة وفي مقدمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية والمؤسسة الألمانية للتبادل العلمي DAAD ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاتحادية الألمانية وجامعة ماغيدبورغ والسفارة الألمانية في عمان.

 

بدوره، بيّن عميد شؤون الطلبة الدكتور رائد الخصاونة في كلمته خلال الحفل بأن الجامعة الألمانية الأردنية تعمل على بناء قادة المستقبل لإيمانها العميق برسالتها المتمثلة في العلم والتنوير.

 

كما هنأ الطلبة وذويهم على التخرج، معربا عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز الذي لا يضاهيه إنجاز. مذكرا الخريجين بأنهم سينخرطون في سوق العمل وسوف يكتسبون الخبرة ويصبحون في موقع صناعة القرار كل حسب موقعه، حينها سيتذكرون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم. مؤكدا ثقته بهم وأنهم سيكونون في الطليعة دوما.

 

وألقت الخريجة هيا الأسير كلمة باللغة العربية فيما ألقى كل من الخريجة فرح الزعبي كلمة باللغة الإنجليزية والخريج خالد طافش كلمة باللغة الألمانية أعربوا من خلالها عن سعادتهم بهذه المناسبة، مشيرين إلى دور الجامعة في تقديم الدعم المستمر لهم وتعزيز مهاراتهم ومعارفهم ليكونوا مؤهلين لسوق العمل وأن تتنافس عليهم كبرى الشركات والمؤسسات بما يخدم وطنهم ويعمل على رفعته.

 

وفي ختام الحفل الذي حضره نواب الرئيس الدكتور عاطف الخرابشة والدكتور رالف روسكوبف وأعضاء من مجلس أمناء الجامعة ولفيف من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد كبير من المدعوين وأولياء أمور الطلبة، تم توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين.

 

 

 

 

Monday, September 02, 2019 - 11:38:05 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمد محمود رفعت المحامي رئيس حزب الوفاق القومي الناصري
العلاقات بين مصر وإيران تاريخية تربطها حضارة قديمة وجوار جغرافي ومصالح مشتركة ومصالح مشتركة.. ولعل ماتمر به المنطقة من أزمات يستدعي استعادة ما بين مصر وإيران تحديدا فكلتاهما دولة كبري تعد ركنا أساسيا يقوم عليه امن المنطقه وسلامتها . فعدونا مشترك ليست له مصلحة في تقاربنا وهو عدة واضح ومحدد هو الاستعمار والصهيونية والرجعية العربية عدو يعمل علي تفتيت المنطقة وإضعاف قوتها ونهب خيراتها وثرواتها .. فما الداعي لعدم التوحد في مواجهته . وإيران بعد الثورة هي التي اتخذت مواقف واضحة وصريحة من العدو الأمريكي الصهيوني وقامت علي دعم سوريا وشعبنا في فلسطين وإجهاض محاولة إقامة دويلات المرتزقة في العراق وسوريا . وعلي مصر ان تؤكد اننا نعادي من يعادينا ونصادق من يصادقنا .. وإيران صديقنا الذي يواجه الغطرسة الامريكية والاعتداءات الصهيونية . فلم القطيعة بيننا . ... تعليقا على الخبر ...مسؤول إيراني: لا مانع لدى طهران من تطوير العلاقات مع مصر
علاء حسن علي الحجاج
انا كان معي اعفاء من رئاسة الوزاء الى المدينة اطبية بس ما اعترفوا بيه 2016 ودفعوني 11 الف دينار شو اسبب وذا فيه خطاء مستردات ولاء خلص راحن ... تعليقا على الخبر ...مصدر رسمي: الإعفاءات الطبية الصادرة عن "الرئاسة" ستبقى سارية المفعول حتى انتهائها
مصباح ابو عصبة
انا معلم من وزارة التربية والتعليم تم احالتي على التقاعد المبكر بدون طلب مني وعمري 53 عاما وخدمتي في وزارة التربية والتعليم 22عاما وفي القطاع الخاص 8 سنوات يجب حساب راتبي على راتب الشيخوخة وليس التقاعد المبكر لان قرار التقاعد كان من الحكومة ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد
توتو المسكينه
ياجماعة انا الوحيدة اللي بعاني البطالة 😭😭 او في غيري احنا كتار او قلال بس طمنوني رح نشتغل او لا ... تعليقا على الخبر ..."العمل" تعلن عن توفر عدد من فرص العمل لدى شركة الحديقة المائية للاستثمار العقاري
مروان
الحمد لله بالسلامة. اللي عرفوا تفكو سحر ارتفاع فاتورة الكهرباء. وظفوني و انا بحللكم اياها و تحت طائلة إرجاع الرواتب المدفوعة لي. ... تعليقا على الخبر ...وزارة الطاقة : مدفأة الكهرباء ترفع الفاتورة من 11 الى 108 دنانير
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018