اصابتان خطيرتان إثر سقوط أجزاء من سقف غرفة بمنزل في المفرق د. الخشمان: التهاب وقصور في الرئتين سبب وفاة الستيني المصاب بكورونا محلل سياسي يتوقع انتفاضة فلسطينية مسلحة في حال أعلن الاحتلال رسميا خطة ضم الاغوار.. فيديو تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان العام الحالي كيف أصبحت سلالة متحوّرة من فيروس كورونا "أكثر عدوى" على العالم! رواية مجرب ضربته الصاعقة وبقي على قيد الحياة كبير أطباء إنجلترا: موجة كورونا الثانية واردة وقد تطول جدا وزير النقل: عودة المطارات للعمل على 3 مراحل اعتبارا من نهاية الشهر الجاري الصحة الفلسطينية: تسجيل 204 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع حصيلة اليوم إلى 272 إصابة إصابة 23 فلسطينيا في مواجهات مع الاحتلال في أبو ديس إصابات كورونا تلامس 11 مليونًا توزيع الكهرباء: العمل على اعادة التيار الكهربائي لقرية رم بعد احتراق المحول مادبا.. افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الأمير هاشم بالمريجمات الصحة الفلسطينية: تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس "كورونا" في القدس والخليل تفاصيل وفاة أردني بفيروس كورونا

القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/08/2019 توقيت عمان - القدس 4:15:30 PM
انطلاق فعاليات مؤتمر "الاتجاهات الحديثة في إدارة البلديات" في مدينة الخليل الثلاثاء
انطلاق فعاليات مؤتمر "الاتجاهات الحديثة في إدارة البلديات" في مدينة الخليل الثلاثاء

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

 تنطلق في مدينة الخليل بعد يوم غد الثلاثاء فعاليات المؤتمر الدولي العلمي التاسع "الاتجاهات الحديثة في إدارة البلديات وتحسين جودة أدائها" الذي تنظمه الجامعة الأردنية بالشراكة مع بلدية الخليل وجامعة القدس المفتوحة .

 

ويَهدف المؤتمر الذي يستمر يومين إلى مواكبة الاتجاهات الحديثة في إدارة البلديات في ضوء التطورات المختلفة المتعلقة بدور البلديات ووسائل الاتصالات الحديثة في ظل ما تواجهه البلديات من تحديات داخلية، خاصة أن هذه المؤتمرات العلمية من شأنها رفع مكانة الخليل العلمية ودفع عجلتها الاقتصادية من خلال استقطاب الباحثين من كافة محافظات الوطن والدول العربية والأجنبية للمشاركة في أعماله.

 

وتدور محاور المؤتمر حول العلاقة الإدارية بين البلديات ووزارة الحكم المحلي ودور البلديات في صنع السياسات العامة ورقابة المجتمع المحلي على أعمال البلديات في ظل التطور في وسائل الاتصال والتواصل إضافة إلى المحاور الإدارية والمالية والمجتمعية والاقتصادية وفق خطة المؤتمر.

 

وتكمن أهمية المؤتمر، في تمكين الهيئات المحلية الفلسطينية وتنمية مواردها وتحسين أداء دورها في خدمة المجتمعات إضافة لتعزيز العلاقات التشاركية بين القطاعين العام والخاص، من خلال استقطاب الباحثين من كافة الدول العربية والأجنبية للمشاركة في أعمال المؤتمر، الذي سيشكل منصة مهمة للاطلاع على تجارب البلديات في المجالات التنموية ومجالات تقديم الخدمات، والتعرف على الأدوار والوظائف الإضافية للبلديات في تحقيق وتعزيز التنمية المحلية، والاستفادة من تجارب البلديات العربية والأجنبية في تعزيز أداء البلديات في فلسطين، وتمكين هذه البلديات من الاستفادة من التطورات الإدارية المختلفة من خلال رفدها واطلاعها على الموضوعات الإدارية الحديثة بإدارة البلديات.

 

يشار إلى أن بلدية الخليل تسعى من خلال المؤتمر إلى استنهاض كل مقوماتها المادية والمعنوية لمجابهة تحدياتها في العمل البلدي، والاستفادة من تجارب البلديات في الوطن العربي والإسلامي والعالمي، خاصة وأن البلدية تجمعها مع الكثير من تلك البلديات اتفاقيات توأمة، وأن لها رؤية لتحويل الخليل إلى مدينة عصرية.

Sunday, August 25, 2019 - 4:15:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020