القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 25/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:06:54 AM
برعاية د. زكريا الشيخ.. الرفايعه يكرم الناجحين في الثانويه العامه - مصور وتقرير تلفزيوني
 برعاية د. زكريا الشيخ.. الرفايعه يكرم الناجحين في الثانويه العامه - مصور وتقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – الشوبك – ياسين الهباهبة

 

كرم رئيس بلدية الشوبك عادل الرفايعة بالنيابة عن بلدية الشوبك مساء السبت الطلبة الناجحين في الثانوية العامة وذلك بدعوة من رئيس بلديتها عادل الرفايعة وبرعاية د. زكريا الشيخ رئيس مجلس إدارة مجموعة "الحقيقة الدولية" وبحضور جماهيري كبير من الطلبة الخريجين وأولياء الأمور ومدراء التربية والتعليم العاملين والمتقاعدين وعدد من ابناء اللواء.

 

وبدأ الحفل بالسلام الملكي ومن ثم آية من الذكر الحكيم تلاها الشيخ عيد الخشمان امام مسجد الخير.

 

كما القى رئيس البلدية الشيخ عادل الرفايعة كلمة ترحيبية بالحضور وراعي الحفل مشيدا بالدور الهام للبلديات بضرورة دفع مسيرة التعليم في المنطقة وضرورة تكريم المبدعين والمتميزين في كل عام.

 

كما شكر الرفايعة الجهات الداعمة لهذا الحفل وعلى رأسهم د. زكريا الشيخ والوزير السابق د. محمد ذنيبات مدير عام شركة الفوسفات.

 

راعي الحفل د. زكريا الشيخ تحدث عن أهمية التعليم وضرورة اختيار التخصصات المطلوبة لسوق العمل والابتعاد عن التخصصات الراكدة كما أكد على دور الأباء والأمهات في تكوين هؤلاء الخريجين الذين هم قادة المستقبل.

 

وألقى مدير تربية الشوبك هشام الفرجات كلمة قدم الشكر فيها لراعي الحفل ولرئيس بلدية الشوبك عادل الرفايعة على هذا الجهد المميز من اجل تكريم الناجحين في الثانوية العامة مؤكدا على ضرورة متابعة الطلبة على مقاعدهم خلال العام الدراسي حتى يصلوا لتقييم يؤهلهم لمستقبل افضل.

 

والقت السيدة بسمة الهباهبة رئيسة جمعية سيدات الشوبك كلمة قدمت فيها الشكر لأولياء الأمور والطلبة على هذا الانجاز المميز.

 

والقى الزميل ياسين الهباهبة مدير مكتب "الحقيقة الدولية" في الشوبك والبتراء نيابة عن المجتمع المحلي أكد من خلالها بضرورة دعم المدارس البعيدة عن العاصمة بالكوادر التعليمية والإشرافية وتقديم الخدمات للمدارس حتى تستطيع أن توصل رسالتها على أكمل وجه.

 

كما تحدث د. ابراهيم الشقيرات مدير تربية معان مقدما الشكر والتقدير لكافة مؤسسات المجتمع المدني وعلى رأسها بلدية الشوبك ممثلة بالشيخ عادل الرفايعة كما قدم شكره لفضائية "الحقيقة الدولية" التي تقف دائما مع مؤسسات الوطن بشكل مشرق ومشرف.

 

وفي ختام الحفل وزع راعي الحفل د زكريا الشيخ والشيخ عادل الرفايعة والاستاذ هشام الفرجات الجوائز والهدايا على الخريجين كما تم تكريم د. زكريا الشيخ من بلدية الشوبك وكذلك تكريم الشيخ عادل الرفايعة ومدير التربية د. هشام الفرجات.

 

وقدمت فرقة معان للفنون عرضا نال اعجاب الحضور.


Sunday, August 25, 2019 - 12:06:54 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018