محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة وزير العمل: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين الاحد.. ولا تصويب خلال السنوات القادمة الدور الأميركي في معالجة الصراع الفلسطيني-(الإسرائيلي).. محاضرة في منتدى الفكر العربي 448 مستوطنًا اقتحموا باحات الأقصى الأسبوع الماضي وصفت طلابها بـ"الكلاب".. خطأ إملائي يضع جامعة سعودية بموقف "محرج"

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 22/08/2019 توقيت عمان - القدس 6:13:43 PM
صندوق الزكاة يطلق حملة "حقيبتي" .. تقرير تلفزيوني
صندوق الزكاة يطلق حملة "حقيبتي" .. تقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية – عمان – رامي العيسى  

أطلق صندوق الزكاة اليوم الخميس مشروع الحقيبة المدرسية (حقيبتي) والذي يستهدف 20 الف طالب وطالبة من جميع الفئات العمرية بكلفة مالية تقدر بـ 200 الف دينار .

واكد رئيس مجلس الادارة وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبد الناصر ابو البصل خلال رعايته إطلاق المشروع في قاعة مسجد الملك المؤسس طيب الله ثراه، اهمية الدور الذي يضطلع به صندوق الزكاة لمساعدة الاسر الفقيرة والشرائح المستفيدة، مشيدا بالدور الفاعل والمهم الذي يقوم به الصندوق في تخفيف أعباء الحياة المعيشية على المواطنين سواء من خلال توزيع الحقائب المدرسية او اقامة ملتقيات الخير الشاملة على مدار العام او تنفيذ النشاطات والبرامج الخيرية والانسانية في شهر رمضان المبارك تنفيذا لتوجيهات ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني.

 وبين ابو البصل خلال الحفل بحضور مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات ومدراء الاوقاف ورؤساء اقسام الزكاة في مديريات اوقاف المملكة والعديد من لجان الزكاة انه تم توزيع 20 الف حقيبة مدرسية ضمن مواصفات عالية الجودة على مديريات الاوقاف شاملة القرطاسية اللازمة لتوزيعها على الفئات المستفيدة من الصندوق ولجان الزكاة التابعة له، بكلفة تجاوزت 200 الف دينار. يشار إلى أن الصندوق دأب منذ سنوات على تنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية، مساهمة منه في تخفيف معاناة الأسر الفقيرة من الايتام والمحتاجين، حيث يعتبر جزءا من منظومة برامج ينفذها من كفالات للأيتام ومشاريع تأهيلية انتاجية ورواتب شهرية لمنتفعي الصندوق والملتقيات الخيرية في مناطق جيوب الفقر والوقف الصحي، بالإضافة الى ترميم وصيانة منازل الأسر الفقيرة والعديد من البرامج التي تساهم في الحد من الفقر في مجتمعنا.

يذكر ان عملية التوزيع تمت وفق مسوحات اجتماعية ميدانية من قبل اقسام الزكاة في مديريات الاوقاف ولجانه للتأكد من مدى حاجة الأسرة.

Thursday, August 22, 2019 - 6:13:43 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018