الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التوالي بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها جامعة جنوب كاليفورنيا تلغي حفل التخرج بسبب احتجاجات مناهضة لـ(إسرائيل) حزب الله يعلن تدمير آليتين لجيش العدو قبالة الحدود الجنوبية رغم الانتهاكات.. بايدن "لن يعاقب" كتائب عسكرية (إسرائيلية) عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزة البنتاغون: سفن أمريكية بدأت بناء المراحل الأولى من ميناء مؤقت بغزة صحيفة أمريكية: (إسرائيل) قصفت مواقع إغاثة غربية بعد إخطار الجيش بها قوات الاحتلال تقتحم عزون وجيوس وتداهم منازل تحذير من "العفو الدولية" لبريطانيا بشأن تصدير الأسلحة إلى (إسرائيل) مستعمرون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطا واشنطن: تصريح نتنياهو عن مظاهرات الجامعات ليست تدخلا بشؤوننا شهداء وجرحى في غارات للعدو على غزة واستشهاد صياد في رفح وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/07/2019 توقيت عمان - القدس 4:45:28 PM
مجلس محافظة الكرك يرفض بالإجماع موازنة عام ٢٠٢٠
مجلس محافظة الكرك يرفض بالإجماع موازنة عام ٢٠٢٠
الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه 

رفض مجلس محافظة الكرك اليوم الثلاثاء، بالاجماع السقف المحدد لموازنة المحافظة مع أي اجراءات تتعلق بالموزانة في الجلسة التي عقدت برئاسة رئيس المجلس صايل المجالي وبحضور اعضاء المحلس لمناقشة تحديد سقف موازنة الكرك والبالغة 15 مليون و355 ألف دينار.
 
رئيس المجلس صايل المجالي قال بان مجلس محافظة الكرك يعمل جاهدا بالتعاون مع المجلس التنفيذي لوضع الخطط وتحديد الالويات بهدف تنمية المحافظة اقتصاديا و تنمويا.

وقال بان مجلس محافظة الكرك يعمل بكل طاقاتة من اجل تنفيذ المشاريع ومتابعتها.

وبين المجالي بان ترتيب محافظة الكرك في توزيع اسقف الموزانات هو اخر محافظة.

واشار بانه تم رفع مذكرات احتجاج لرئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب ورئيس الديوان الملكي ووزراء الادارة المحلية والمالية ودائرة الموازنة العامة حول تخفيض سقف موازنة الكرك بالأضافة الى الاتصالات المستمر معهم
وطالب بضرورة تشكيل لجنة من مجالس المحافظات لدراسة لتعديل المعايير ودراستها من جديد تتناسب الوحدات الادارية والبلديات واعضاء مجلس النواب والمدارس المستأجرة والخدمات المقدمة.

واكد رئيس مجلس المحافظه بان الكرك ظلمت في الموازنة وبحاجة اعادة النظر فيها بما تتناسب واقع الكرك التنموي.

وناقش اعضاء مجلس المحافظة سقف موازنة الكرك الذي لا يرتقي الى المستوى المطلوب والبالغ حوالي 15 مليون دينار.

وقالوا ان الكرك مظلومة ومهمشة من قبل الحكومة في كافة المجالات وهذا يتطلب رفض الموازنة وتعلبق الجلسات لحين اعادة النظر بسقف موزانة الكرك.

وطالبوا اعضاء المجلس بتشكيل لجنة من المجلس لمناقشة كافة قضايا الكرك مع الحكومة  وكذلك الاطلاع على موزانات المحافظات الاخرى لمطابقتها مع المعايير والاسس.

وشددوا على ضرورة اعادة النظر بالمبلغ الذي تم تخفيضه من موازنة المحافظات والبالغ حوالي 77 مليون دينار ما نسبتة 30% وهذا يستدعي تخفيضه الى 20% على مستوى المحافظات.

وأكد اعضاء مجلس محافظة الكرك بانه في حال عدم الاستجابة لمطالبهم بزيادة سقف موازنة الكرك سيتم تعليق الجلسات او الاستقالة الجماعية.

Tuesday, July 23, 2019 - 4:45:28 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023