القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 04/07/2019 توقيت عمان - القدس 8:14:07 AM
وفاة شخصين وإصابة آخرين اثر حادث تسرب غاز في العاصمة عمان- تفاصيل .. فيديو
وفاة شخصين وإصابة آخرين اثر حادث تسرب غاز في العاصمة عمان- تفاصيل .. فيديو


الحقيقة الدولية - عمان

صرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بان فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان تعاملت صباح اليوم مع حادث تسرب لغاز داخل احد المطاعم بمنطقة وسط البلد،مما أدى إلى حدوث عملية عصف وتفريغ،  نتج عنه وفاة شخصين وإصابة آخرين إحداهما بالغه .

وأضافت إدارة الإعلام أن فرق الإسعاف قامت بتقديم الإسعافات الأولية  اللازمة للمصابين ونقلهما وإخلاء الوفاتين إلى مستشفى البشير الحكومي.

 ولاحقا قالت كوادر الدفاع المدني بانها تتعامل مع إصابة ثالثة وصفت بالبالغة تم نقلها إلى مستشفى  الأمير حمزة الحكومي، ليصبح المجموع النهائي للحادث وفاة شخصين احدهما يحمل  الجنسية المصرية والآخر يحمل الجنسية الأردنية، وإصابة ثلاثة آخرين وصفت  حالة اثنين منهم بالبالغة وواحدة متوسطة ، اثنان منهما يحملان الجنسية  الأردنية وواحدة الجنسية المصرية .

وقالت إدارة الإعلام أن فريق البحث والإنقاذ الأردني أنهى عمليات البحث  والتفتيش ولم يوجد أية إصابات أخرى تذكر

  .

Thursday, July 04, 2019 - 8:14:07 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018