القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 03/07/2019 توقيت عمان - القدس 12:37:04 PM
سائقو "الأصفر" و"التطبيقات الذكية" يعتصمون أمام وزارة النقل.. مصور وتقرير تلفزيوني
سائقو "الأصفر" و"التطبيقات الذكية" يعتصمون أمام وزارة النقل.. مصور وتقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – أسامة بليبلة

 

نفذ سائقو التكسي الأصفر وسائقو التطبيقات الذكية اعتصامين في ذات الوقت أمام مبنى وزارة النقل صباح اليوم احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبهم.

 

وقال سائقو التكسي الاصفر إن الوزارة أعلنت عن قرارات ولم تنفذها على أرض الواقع، حيث ما زالت شركات التطبيقات الذكية تعمل بقيود غير كافية.

 

وأضافوا ان الاعتصام يأتي للمطالبة بتنفيذ القرارات التي أعلنت سابقا وعدم ابقائها حبرا على ورق، والزام الشركات بوضع "الطبعة" على الجنب، وعدم تشغيل أكثر من العدد المقرر، وتحديد السائق على درجة القرابة من الدرجة الأولى.

 

وأشاروا إلى أن عدم ضبط مركبات التطبيقات الذكية المرخصة وغير المرخصة أثر بشكل كبير على عمل التكسي الأصفر وخاصة المتضمنين الذين يتكبدون خسائر كبيرة.

 

معتصمو التطبيقات الذكية قالوا ان قرارات وزارة النقل ظالمة ومجحفة بحقهم وان مركباتهم اصبحت نقمة عليهم جراء الشروط التعجيزية التي وضعتها الوزارة .

 

وطالبوا بزيادة العمر التشغيلي للمركبة ليصبح 8 سنوات بدلا من 5 سنوات، كما طالبوا بإلغاء الطبعة الدائرية.

 

وطالبوا بتخفيض النسبة المقتطعة من دخل السائق، وتشكيل لجنة من قبل هيئة النقل تتابع حالات الفصل التعسفي والنهائي التي تواجه السائقين من قبل الشركات المشكلة لهذه التطبيقات.

 

 

 

Wednesday, July 03, 2019 - 12:37:04 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018