انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/07/2019 توقيت عمان - القدس 12:37:04 PM
سائقو "الأصفر" و"التطبيقات الذكية" يعتصمون أمام وزارة النقل.. مصور وتقرير تلفزيوني
سائقو "الأصفر" و"التطبيقات الذكية" يعتصمون أمام وزارة النقل.. مصور وتقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – أسامة بليبلة

 

نفذ سائقو التكسي الأصفر وسائقو التطبيقات الذكية اعتصامين في ذات الوقت أمام مبنى وزارة النقل صباح اليوم احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبهم.

 

وقال سائقو التكسي الاصفر إن الوزارة أعلنت عن قرارات ولم تنفذها على أرض الواقع، حيث ما زالت شركات التطبيقات الذكية تعمل بقيود غير كافية.

 

وأضافوا ان الاعتصام يأتي للمطالبة بتنفيذ القرارات التي أعلنت سابقا وعدم ابقائها حبرا على ورق، والزام الشركات بوضع "الطبعة" على الجنب، وعدم تشغيل أكثر من العدد المقرر، وتحديد السائق على درجة القرابة من الدرجة الأولى.

 

وأشاروا إلى أن عدم ضبط مركبات التطبيقات الذكية المرخصة وغير المرخصة أثر بشكل كبير على عمل التكسي الأصفر وخاصة المتضمنين الذين يتكبدون خسائر كبيرة.

 

معتصمو التطبيقات الذكية قالوا ان قرارات وزارة النقل ظالمة ومجحفة بحقهم وان مركباتهم اصبحت نقمة عليهم جراء الشروط التعجيزية التي وضعتها الوزارة .

 

وطالبوا بزيادة العمر التشغيلي للمركبة ليصبح 8 سنوات بدلا من 5 سنوات، كما طالبوا بإلغاء الطبعة الدائرية.

 

وطالبوا بتخفيض النسبة المقتطعة من دخل السائق، وتشكيل لجنة من قبل هيئة النقل تتابع حالات الفصل التعسفي والنهائي التي تواجه السائقين من قبل الشركات المشكلة لهذه التطبيقات.

 

 

 

Wednesday, July 3, 2019 - 12:37:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023