القسم : رسائل الى المحرر
نشر بتاريخ : 01/07/2019 توقيت عمان - القدس 3:18:30 PM
موظف في تربية العقبة يستغيث لاعادة النظر بوضعه الوظيفي
موظف في تربية العقبة يستغيث لاعادة النظر بوضعه الوظيفي

 الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

الاستغاثة التالية تلقتها "الحقيقة الدولية" من احد موظفي التربية وعدم احتساب علاوة التعليم بعد تحويله من الفئة الثالثة الى الفئة الثانية، ويقول المواطن في رسالته:

 

انا احد موظفي مديرية تربية العقبة فئة ثالثة ثانوية عامة علمي ناجح بمعدل ٧٥ ولكن والحمد لله في اردن الهاشميين استطعت الحصول على مؤهل دبلوم متوسط شامل ناجح  وذلك بعد ان قطعت الطعام عن نفسي وعن اهل بيتي لتطوير نفسي لخدمة وطني ومجتمعي ،وتم تحويلي الى الفئة الثانية  بشهر 4 لسنة 2019ولكن ومع الاسف لم يتم احتساب أي خبرة لدي وعدم احتساب علاوة التعليم إلا ( 20% ) فقط علماً بأنني اعمل في وزارة التربية والتعليم  منذ 15 عاما وذلك ادى الى نقصان راتبي  بما لا يقل عن 100 دينار فاصبح راتبي لا يتجاوز 200 دينار ايعقل ذلك بعد خدمتي للوزارة 15 عاما  ايكون ذلك جزاء لمن يحاول تطوير نفسه هل اصبحت الشهادات حكرا على البعض ومحرمة على اخرين ، ارجو انصافي واحقاق الحق والعدل في دولة العدل .

 

 

Monday, July 01, 2019 - 3:18:30 PM
التعليقات
الاستثمار في التعليم احسن من الاستثمار في البترول
وكوريا اصدق مثال
01/07/2019 - 6:11:41 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018