أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/06/2019 توقيت عمان - القدس 12:07:47 PM
مالي تستخدم السحر الإفريقي أمام موريتانيا في "الكان"
مالي تستخدم السحر الإفريقي أمام موريتانيا في "الكان"

مني منتخب مورتانيا أمس الاثنين بهزيمة نكراء في أولى مواجهاته أمام مالي 4-0 في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر.

 

وشهدت المباراة أمرا أثار الارتباك قليلا، عندما نجح مهاجم مالي آدما تراوري بتوسيع الفارق لمصلحة منتخب بلاده بتسجيل الهدف الثالث، عندما راوغ أحد المدافعين وسدد بيسراه في مرمى سليمان إبراهيم حارس موريتانيا من عند حافة منطقة الجزاء عند الدقيقة 55.

 

بعد ست دقائق، تم استبدال اللاعب، ليحل البديل الذي يحمل الاسم نفسه آدما تراوري، وينجح بدوره في تسجيل هدف رابع من مراوغة أحد المدافعين وأرسل تسديدة بيسراه في الزاوية البعيدة لمرمى إبراهيم عند الدقيقة 73.

 

بهذا باتت النتيجة هي الأكبر في البطولة، التي تحتضنها مصر حتى 19 يوليو تموز المقبل حتى الآن.

 

وستلاقي مالي نظيرتها تونس في الجولة الثانية يوم الجمعة المقبل، فيما تلعب موريتانيا مع أنغولا السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, June 25, 2019 - 12:07:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023