وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 21/11/2019 الخرابشة : علاقات نواب الشخصية مع الحكومة هي من تضعف المجلس - فيديو بوتين يكشف رأيه في الاقتصاد العالمي لافروف: قلقون من الموقف الأمريكي حيال المستوطنات "الإسرائيلية" احتجاجات لبنان.. جرحى واعتقالات في ساحة رياض الصلح بوتين يوضح كيف ارتد كيد الغرب عليه الاحتلال يغلق مؤسسات فلسطينية في القدس المحتلة الملك سلمان: السعودية تعرضت لـ 286 صاروخا باليستيا و289 طائرة مسيرة الشرطة النمساوية تعتزم الاستفادة من المنزل الذي ولد فيه هتلر "الجملي" يبدأ رسميا مشاورات تشكيل الحكومة مع الأحزاب العثور على فصل مفقود من "أول رواية في العالم" في منزل في طوكيو العراق.. البرلمان يقرر إلغاء الامتيازات المالية للمسؤولين في الدولة الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين عقب مداهمة مدن الضفة الغربية امرأة عاشت مع 320 جرذاً في شاحنة صغيرة قبل أن تتنازل عنها أمينة أردوغان تكشف عن انطباعاتها من لقائها بميلانيا ترامب في واشنطن!

القسم : رسائل الى المحرر
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 21/06/2019 توقيت عمان - القدس 7:28:58 PM
مواطن من المزار الجنوبي يشكو انقطاع المياه عن منزله
مواطن من المزار الجنوبي يشكو انقطاع المياه عن منزله


الحقيقة الدولية -عمان – خاص

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من المواطن امجد الخرشة ويشرح فيها مشكلة انقطاع المياه عن منزله الواقع في لواء المزار الجنوبي بمحافظة الكرك، ويقول المواطن الخرشة في رسالته:

انا امجد الخرشة مواطن اردني واسكن  محافظة الكرك لواء المزار الجنوب اعاني من عدم وصول المياه لمنزلي المكون من طابق واحد في مدينة المزار الجنوبي من فترة ٤ اسابيع وهذا الاسبوع الخامس. علما بان لدي فيديوهات لكمية الماء التي تصلني من الخط الرئيسي للمياه والتي ول تصل حتى الخزان الارضي باستخادم الدينمو. وبالاتصال مع شكاوي المياه لاربع مرات وهذا موثق لدي لم يحرك موظفي المياه في المحافظة او اللواء ساكنا وقمت بالاتصال مع مدير ادارة مياه الكرك المعين جديدا لاكثر من مرة ولم يفعل شيئا لدرجة انه حاليا يقوم بعدم الرد وقمت بالتواصل مع مدير سلطة مياه المزار الجنوبي ومع عدد مم الموظفين ولا حياة لمن تنادي.

ومن تاريخ ١٥/٦ ولغاية هذا اليوم ولم يتم تزويدي بالمياه التي اضطررت الى شرائها على حسابي الشخصي من اجل الشرب والمنافع اليوميةوكل مسؤول يعطيني ابر من التخدير والوعود الزائفة لغاية هذه اللحظه وهذا رد على وزير المياه الذي يقول ان المياه في الكرك وفيرة ولم يكلف نفسه سؤال اي مواطن والاكتفاء بسؤال المسؤولين في الكرك.


Friday, June 21, 2019 - 7:28:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018