النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة سعدات يدعو فتح وحماس للموافقة على المبادرة الجديدة توغل "إسرائيلي" محدود شرقي البريج

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 26/05/2019 توقيت عمان - القدس 2:59:47 PM
زين تشارك الأردنيين الاحتفال بعيد الاستقلال وتعلن عن 10 سيارات مرسيدس جوائز.. مصور وتقرير تلفزيوني
زين تشارك الأردنيين الاحتفال بعيد الاستقلال وتعلن عن 10 سيارات مرسيدس جوائز.. مصور  وتقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – رامي العيسى

 

أقامت شركة زين، يوم السبت، احتفالاً وطنياً ضخماً في حدائق الحسين بمناسبة العيد الثالث والسبعين لاستقلال المملكة، لتشارك الأردنيين الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع أبناء وبنات هذا الوطن، ولتستمر في هذه الفعالية الوطنية السنوية التي تواظب عليها للعام الخامس عشر على التوالي حيث شارك في الاحتفال ما يزيد عن الـ 50 ألف مواطن، كما تضمّن الاحتفال الإعلان عن حملة "بين العيدين 10 سيارات من زين" التي ستقدم من خلالها الشركة 10 سيارات مرسيدس C200 2019 مجمركة، بالإضافة إلى العديد من الجوائز القيّمة.

 

وبدأت الفعاليات في متحف السيارات الملكي، والتي ضمت أنشطة ترفيهية للأطفال والعائلات، واستمر الاحتفال - الذي حضره عشرات الآلاف من المواطنين من مختلف محافظات المملكة - في حدائق الحسين، وقدّمه الإعلاميين محمد الوكيل، ورندة كرادشة، والدكتور هاني البدري، وفرح يغمور، حيث بدأ الاحتفال بفقرة لموسيقات القوات المسلحة الأردنية تضمنت السلام الملكي الأردني ومجموعة من المعزوفات الوطنية، وتم إطلاق العلم الأردني ليضيء سماء عمان في هذا اليوم الوطني، واستكملت فعاليات الاحتفال بفقرات غنائية متنوعة للفنانين حسين السلمان، ويحيى صويص، وتوفيق الدلو،  ومتعب الصقّار ، وحسام ووسام اللوزي، وصوت الأردن صوت زين الفنان عمر العبداللات، الذي أعلن عن حملة " بين العيدين ...10 سيارات من زين" ، إذ اختتمت الفعاليات بعرضٍ ضخم للألعاب النارية.

 

وتقدم زين للفائزين في حملة "بين العيدين 10 سيارات من زين" التي بدأت اليوم 26/5/2019، وتستمر حتى 7/8/2019،  10 سيارات مرسيدس C 200 2019 بواقع سيارة لكل أسبوع، بالإضافة إلى جهاز هواوي P30 Pro أسبوعياً وثلاثة أجهزة هواوي Y7 2019 Prime وثلاث أساور ذكية من هواوي (Huawei Smart Band E3) يومياً، وسيتمكن كافة مشتركي زين الأفراد من أصحاب الاشتراكات المدفوعة مسبقاً والمدفوعة لاحقاً لخطوط الإتصال والإنترنت بمختلف أنواعها (4G أو فايبر أو ETTH)  بالدخول للسحب تلقائياً للحصول على فرصة الفوز بإحدى الجوائز اليومية أو الأسبوعية بحسب عدد النقاط الخاصة بالمشترك، إذ يمثل كل  دينار يتم شحنه نقطة واحدة من خلال الاشتراكات المدفوعة مسبقاً أو سداده من خلال الاشتراكات المدفوعة لاحقاً، وكلّما زاد عدد النقاط كلما زادت فرصة المشترك بالفوز.

 

وتعكف زين على إطلاق مسابقات ضخمة خلال فصل الصيف من كل عام وذلك تعبيراً عن إمتنانها وإهتمامها بكافة شرائح زبائنها، وكخطوة تصب نحو تلبية احتياجات الزبائن المتجددة وإدخال أحدث التقنيات لخدمتهم وتصميم عروض تفي بتطلعاتهم .

Sunday, May 26, 2019 - 2:59:47 PM
التعليقات
سليمان هايل الحويان
· تهنئه للقائد في عيد الاستقلال ... الغالي نعمة الأمن والأمان ودوام التقدم والازدهار وكل عام والأردن قائدا وشعبا بألف ألف خير .
26/05/2019 - 2:55:17 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018