القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 15/05/2019 توقيت عمان - القدس 1:25:46 PM
محكمة احتلالية تفرج عن قاتل عائشة الرابي
محكمة احتلالية تفرج عن قاتل عائشة الرابي



أصدرت المحكمة الصهيونية أمس حكما بالإفراج عن الفتى المستوطن المتهم بقتل السيدة الفلسطينية الشهيدة عائشة الرابي، ووضعه قيد الإقامة الجبرية في منزل جده وجدته.

كما حكمت المحكمة أن يضع الفتى في معصمه سوارا إلكترونيا لتتبع مكان تواجده. وأرجأت المحكمة الافراج عن الفتى حتى اليوم الأربعاء لإفساح المجال أمام النيابة العامة لتقديم استئناف على القرار.

وخلال جلسة المحكمة أوضح المحامي الموكل بالدفاع عن الفتى القاتل أن نتائج معهد الطب الشرعي كشفت أن الضربات التي تلقتها المرحومة عائشة الرابي في جمجمتها تتطلب قوة كبيرة جدا، كما وأن حجرا واحدا لا يمكن أن يؤدي إلى مقتلها.

يشار إلى أن الشهيدة الرابي وهي من قرية بديا قرب سلفيت قتلت قبل أكثر من نصف عام، إثر رشق سيارة زوجها بالحجارة على طريق رقم ستين في شمال الضفة الغربية المحتلة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, May 15, 2019 - 1:25:46 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018