"ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34012 شهيدا وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس 50 ألف يؤدون الصلاة.. الاعتداء على الشبان ومنعهم من الدخول للصلاة بالأقصى الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان زعيم الحوثيين: استهدفنا نحو 100 سفينة منذ بدء حرب غزة "إيران لن ترد".. الرسالة وصلت لـ(إسرائيل) بطرق متعددة صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/04/2019 توقيت عمان - القدس 1:48:24 PM
محمد سلمان أبو عليم رئيسا لمجلس التطوير التربوي لمحافظ المفرق
 محمد سلمان أبو عليم رئيسا لمجلس التطوير التربوي لمحافظ المفرق

 الحقيقة الدولية – المفرق – حسين العليمات

انتخب امس محمد سلمان أبو عليم رئيسا لمجلس التطوير التربوي لمحافظ المفرق لمدة عامين.

 

و أكد أبو عليم عقب فوزه بالإنتخابات التي جرت في مدرسة الربيع بحضور فوزي الدغمي مدير مدرسة جعفر بن ابي طالب و الدكتور نوفان الحسبان مدير مدرسة ايدون بني حسن و مندوبي مديرية تربية القصبة و حشد من ممثلي الوسط التربوي ،أهمية عمل المجالس التربوية في دعم المدارس وفي الشراكة باتخاذ القرارات وحل الإشكاليات.

 

و أشار إلى أن برنامج تطوير المديرية والمدرسة يسهم في تحسين العملية التعليمية والنهوض بواقع التعليم في مدارسنا بما ينعكس على تحصيل أبنائنا الطلبة،متمنيا التوفيق للجميع في هذا اللقاء الديمقراطي.

 

و دعا فوزي الدغمي و الدكتور فوفان الحسبان إلى الشراكة الفعلية للنهوض بالتعليم في المدارس،لافتين الى أهمية التشاور والحوار بين المجلس لخدمة المدارس و القطاع التربوي في المحافطة.

 

واستعرضا أهمية المجلس في تحسين البيئة التعليمية بناءا على أسس وتعليمات تشكيل المجالس وماهية دور مجلس التطوير التربوي .

 

و أكدا على تعزيز الشراكة لما فيه خدمة المدارس والعمل كفريق واحد مع رؤساء المجالس وفريق تطوير المديرية بما يخدم العملية التعليمية في مدارسنا .

Thursday, April 25, 2019 - 1:48:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023