الكونغرس الأمريكي يتبنى مشروع قرار يؤكد على حل الدولتين ويعارض مخطط ضم الأغوار مطلق النار في قاعدة البحرية الأميركية في فلوريدا.. عسكري سعودي مجهول يطلق النار على شخص في قدمه في منطقة عين الباشا ويلوذ بالفرار القبض على 3 اشخاص سرقوا محلا تجاريا في السلط تفكيك صواريخ موجهة ضد المتظاهرين في بغداد 12 قتيلا في بغداد على يد مسلحين.. والسلطات تنفي مسؤوليتها حزمة مساعدات جديدة من الاتحاد الاوروبي للأردن استجابة للازمة السورية شبهة انتحار في حادثة احتراق شاب في الشونة الشمالية أفضل صور جوية لعام 2019 اليونان تطرد السفير الليبي على خلفية اتفاق طرابلس وأنقرة حول المناطق البحرية السيستاني: يجب اختيار رئيس وزراء العراق الجديد دون تدخل خارجي بعد اختطاف متظاهرة وذبحها.. مسلحون يختطفون مصورا عراقيا بارزا الأسير الهندي يواصل إضرابه عن الطعام في مستشفى "كابلان" اعتصام ضد مصادرة الاحتلال أراضِ جنوب طولكرم اكتتاب "أرامكو" الأولي يعود على الخزينة السعودية بأكثر من 25 مليار دولار

القسم : رسائل الى المحرر
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/04/2019 توقيت عمان - القدس 10:33:37 PM
شكوى من مبتعثي هيئة الطاقة الذرية
شكوى من مبتعثي هيئة الطاقة الذرية


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من المهندس بلال ابراهيم احمد المرايات حول الطلبة المبتعثين الى روسيا على نفقة هيئة الطاقة الذرية والذين لم يتم تعيينهم حتى الان ولهم مستحقات في ذمة الهيئة، ويقول المهندس المرايات في رسالته:  

السلام عليكم ،

نحن مجموعة من الشباب و عددنا 16 انهينا دراسة الماجستير من موسكو/ روسيا وعلى نفقة هيئة الطاقة الذرية الاردنية للأعوام الثلاثة 2015 حتى 2018 ، حيث تكفلت الهيئة بدفع كافة النفقات و المستحقات الشهرية المتفق عليها طوال فترة الدراسة ، لقد انهينا الدراسة وعدنا لأرض الوطن بتاريخ 31/8/2018 ، ولا زال لنا بذمة الهيئة مستحقات اربعة شهور من نيسان/2018 وحتى اب/2018 ، ها قد مضى عام كامل ولا زالت الهيئة تلقي الوعود بدون مصداقية لصرف المستحقات او التوظيف ، حيث ان النية من ابتعاثنا هي لغايات التعيين ولم يتم ذلك ايضا حتى اللحظة .

ارجو نشر الشكوى للراي العام لانصافنا واخذ حقوقنا .


Thursday, April 11, 2019 - 10:33:37 PM
التعليقات
ابورامي
دعوهم يخبرونا أولآ كيف وعلى اي اساس تم اختيارهم
11/04/2019 - 10:56:21 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018