حماس تدعو للحشد والنفير لحماية المسجد الأقصى وإفشال مخططات الاحتلال الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة أمبري: على السفن التجارية في الخليج وغرب المحيط الهندي البقاء في حالة حذر سانا: خسائر مادية اثر قصف العدو لمواقع داخل سوريا الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة حزب النهج الجديد ينظم ورشة عمل في بدر الجديدة الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/03/2019 توقيت عمان - القدس 7:52:55 PM
عمّان.. فضيحة خلال افتتاح المبنى الجديد لمركز صحي القويسمة.. تقرير تلفزيوني
عمّان.. فضيحة خلال افتتاح المبنى الجديد لمركز صحي القويسمة.. تقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية – عمان – أسامة بليبلة

فضيحة من طراز رفيع في حفل افتتاح المبنى الجديد لمركز صحي القويسمة الشامل الذي بلغت تكلفته مليون وأربعمائة ألف دينار، لكن يبدو أن هذه الأموال ذهبت أدراج الريح، فهذا المبنى الذي افتتح قبل ساعات يدلف الماء من سقف غرفة الطوارئ، بالإضافة إلى سوء التشطيبات في المركز ما أدى إلى اختلالات في البناء، فاذا كان هذا حاله يوم افتتاحه، فكيف بعد عام.

الموظفون أشاروا لـ"الحقيقة الدولية" وهم يتوارون عن عدسة الكاميرا خشية ان يتعرضوا للعقاب، ان الكادر الطيبي المتواجد في المركز ضئيل ولا يلبي احتياجات المراجعين للمركز، وان الأمطار التي هطلت مؤخرا اقتحمت سقف المبنى الجديد.  

هذا الافتتاح الذي كان من المقرر أن يقوم به رئيس الوزراء، إلا انه لم يحضر، فهل كان الرزاز على علم مسبق بهذه الاختلالات في المبنى قبل افتتاحه، فاعتذر عن الحضور خشية أن يتعرض لموقف محرج فانتدب وزير الصحة د. غازي الزبن ليشهد بأم عينه إنجازات الحكومة على ارض الواقع.
في ذات السياق بثت وزارة الصحة الخبر التالي عن افتتاح المركز الصحي:

مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز افتتح وزير الصحة الدكتور غازي الزبن اليوم المبنى الجديد لمركز صحي القويسمة الشامل في لواء القويسمة بمحافظة العاصمة .

وقال الدكتور الزبن ان المركز الصحي الجديد البالغة كلفته مليون وأربعمائة الف دينار بتمويل من المنحة الخليجية يقدم خدماته الصحية لأبناء اللواء البالغ عددهم زهاء نصف مليون نسمة .

واضاف ان المبنى الجديد يأتي في اطار خطة الحكومة الشمولية للنهوض بمستوى الخدمات الصحية عموما والرعاية الصحية الاولية خصوصا وتحسين كفاءتها ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم .

واشار الدكتور الزبن الى ان المركز الجديد يشكل نقلة نوعية صحية حيوية من حيث التصميم الهندسي وفق افضل المعايير للمراكز الصحية وبيئة العمل ومستوى التجهيز والخدمات الشمولية التي يقدمها وتنوع الاختصاصات والكوادر الصحية العاملة في المركز .

واشار الدكتور الزبن الى سياسة الوزارة الرامية الى احلال المراكز الصحية المملوكة للوزارة بدلا عن المراكز الصحية المستأجرة لافتا الى ان الوزارة قطعت شوطا طويلا على هذا الطريق  .

وقال مدير الشؤون الصحية لمحافظة العاصمة الدكتور نايف الزبن ان المبنى الجديد لمركز صحي القويسمه الشامل يتألف من ثلاثة طوابق بمساحة اجمالية 2700م 2 وهو مملوك لوزارة الصحة .

وبين ان المبنى يضم سبع عيادات اختصاص وعيادات طب الاسرة وخمس عيادات اسنان وعيادات للأمراض المزمنة فضلا عن الطب العام وخدمات الامومة والطفولة.

كما يضم المبنى غرفا للبانوراما والماموغرام والاسعاف والطوارئ والمختبرات والاشعة والصيدلية وقاعة للتعليم الطبي المستمر الذي توليه الوزارة جل اهتمامها .

وحضر حفل افتتاح المركز محافظ العاصمة الدكتور سعد شهاب ونواب المنطقة وفعالياتها الرسمية واهالي المنطقة .



Monday, March 25, 2019 - 7:52:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023