وزارة المالية: رواتب القطاع العام.. الخميس السجن 30 عاما لأردني دين بمحاولة بيع أسلحة لمجموعات ليبية إنجاز 40% من محطة الحافلات سريعة التردد في ساحة النوافير رأس العين..مصور اللوزي يفتتح معرض الصور الفوتوغرافية في مديرية ثقافة جرش.. مصور مدير شرطة جرش يفتتح معرض "القدس في وجدان الهاشميين" في جرش.. مصور تعديل قانون بنك تنمية المدن والقرى للتوسع بتمويل المشاريع النائب حازم المجالي: تاجر العقبة اقترب من الافلاس الخارجية: نتابع اعتقال أردني في (إسرائيل) الملك يزيح الستار عن مشروع تلفريك عجلون النواب يقر معدل قانون استقلال القضاء.. ويلغي صلاحيةً للمجلس القضائي بإنهاء خدمات القُضاة هيئة الاستثمار ترد على الزعبي: راتب سكرتيرة الرئيس 600 دينار غنيمات تنعى الزميلة نهاد زمخشري إطلاق المبادرة الوطنية "لتزهو مدارسنا " في معان.. مصور هيئة شؤون الأسرى: أكثر من 700 أسير فلسطيني مريض في سجون الاحتلال البطارسه والقادري طالبان من جرش الثانوية للبنين يسجلان براءة اختراع

القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 25/03/2019 توقيت عمان - القدس 7:52:55 PM
عمّان.. فضيحة خلال افتتاح المبنى الجديد لمركز صحي القويسمة.. تقرير تلفزيوني
عمّان.. فضيحة خلال افتتاح المبنى الجديد لمركز صحي القويسمة.. تقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية – عمان – أسامة بليبلة

فضيحة من طراز رفيع في حفل افتتاح المبنى الجديد لمركز صحي القويسمة الشامل الذي بلغت تكلفته مليون وأربعمائة ألف دينار، لكن يبدو أن هذه الأموال ذهبت أدراج الريح، فهذا المبنى الذي افتتح قبل ساعات يدلف الماء من سقف غرفة الطوارئ، بالإضافة إلى سوء التشطيبات في المركز ما أدى إلى اختلالات في البناء، فاذا كان هذا حاله يوم افتتاحه، فكيف بعد عام.

الموظفون أشاروا لـ"الحقيقة الدولية" وهم يتوارون عن عدسة الكاميرا خشية ان يتعرضوا للعقاب، ان الكادر الطيبي المتواجد في المركز ضئيل ولا يلبي احتياجات المراجعين للمركز، وان الأمطار التي هطلت مؤخرا اقتحمت سقف المبنى الجديد.  

هذا الافتتاح الذي كان من المقرر أن يقوم به رئيس الوزراء، إلا انه لم يحضر، فهل كان الرزاز على علم مسبق بهذه الاختلالات في المبنى قبل افتتاحه، فاعتذر عن الحضور خشية أن يتعرض لموقف محرج فانتدب وزير الصحة د. غازي الزبن ليشهد بأم عينه إنجازات الحكومة على ارض الواقع.
في ذات السياق بثت وزارة الصحة الخبر التالي عن افتتاح المركز الصحي:

مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز افتتح وزير الصحة الدكتور غازي الزبن اليوم المبنى الجديد لمركز صحي القويسمة الشامل في لواء القويسمة بمحافظة العاصمة .

وقال الدكتور الزبن ان المركز الصحي الجديد البالغة كلفته مليون وأربعمائة الف دينار بتمويل من المنحة الخليجية يقدم خدماته الصحية لأبناء اللواء البالغ عددهم زهاء نصف مليون نسمة .

واضاف ان المبنى الجديد يأتي في اطار خطة الحكومة الشمولية للنهوض بمستوى الخدمات الصحية عموما والرعاية الصحية الاولية خصوصا وتحسين كفاءتها ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم .

واشار الدكتور الزبن الى ان المركز الجديد يشكل نقلة نوعية صحية حيوية من حيث التصميم الهندسي وفق افضل المعايير للمراكز الصحية وبيئة العمل ومستوى التجهيز والخدمات الشمولية التي يقدمها وتنوع الاختصاصات والكوادر الصحية العاملة في المركز .

واشار الدكتور الزبن الى سياسة الوزارة الرامية الى احلال المراكز الصحية المملوكة للوزارة بدلا عن المراكز الصحية المستأجرة لافتا الى ان الوزارة قطعت شوطا طويلا على هذا الطريق  .

وقال مدير الشؤون الصحية لمحافظة العاصمة الدكتور نايف الزبن ان المبنى الجديد لمركز صحي القويسمه الشامل يتألف من ثلاثة طوابق بمساحة اجمالية 2700م 2 وهو مملوك لوزارة الصحة .

وبين ان المبنى يضم سبع عيادات اختصاص وعيادات طب الاسرة وخمس عيادات اسنان وعيادات للأمراض المزمنة فضلا عن الطب العام وخدمات الامومة والطفولة.

كما يضم المبنى غرفا للبانوراما والماموغرام والاسعاف والطوارئ والمختبرات والاشعة والصيدلية وقاعة للتعليم الطبي المستمر الذي توليه الوزارة جل اهتمامها .

وحضر حفل افتتاح المركز محافظ العاصمة الدكتور سعد شهاب ونواب المنطقة وفعالياتها الرسمية واهالي المنطقة .



Monday, March 25, 2019 - 7:52:55 PM
التعليقات
وين راحت المصاري إذن
26/03/2019 - 9:57:52 AM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018