القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/03/2019 توقيت عمان - القدس 10:20:01 PM
شويكة: تعديل التشريعات المتعلقة بالأدلاء السياحيين ومكاتب السياحة
شويكة: تعديل التشريعات المتعلقة بالأدلاء السياحيين ومكاتب السياحة
الحقيقة الدولية - عمان
قالت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة إن الوزارة راجعت التشريعات الناظمة للقطاع السياحي، بدءاً من أسس سياحة المغامرات.

وأضافت خلال المؤتمر الصحفي الذي جمع 6 وزراء في دار رئاسة الوزراء كان لا بد من تطوير الأسس لتكون تعليمات لسياحة الوديان، وهي قيد المراجعة وتضمنت الممارسات الفضلى لتغطية المخاوف كافة وتحقيق مبدأ السلامة العامة.

وبينت أن هناك مراجعة لنظام الأدلاء السياحيين خاصة المختصين بسياحة المغامرة، منوهة إلى أنه في السابق لم يكن يوجد تخصصات للأدلاء السياحيين.

وأشارت إلى أن التعليمات أدخلت مفهوم الأدلاء السياحيين المتخصصين بفئة المغامرة، بالإضافة إلى اجراء تعديلات لمكاتب متخصصة بسياحة المغامرة.

ولفتت إلى اعتماد اجراءات أخرى من بينها ايجاد أنظمة تتبع بالتعاون مع الشرطة السياحية.


Wednesday, March 20, 2019 - 10:20:01 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018