القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/11/2018 توقيت عمان - القدس 5:25:10 PM
محافظ الكرك يتفقد مجمع الأمير الحسين بن عبدالله للدوائر الحكومية في الكرك
محافظ الكرك يتفقد مجمع الأمير الحسين بن عبدالله للدوائر الحكومية في الكرك



الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

تفقد محافظ الكرك الدكتور جمال الفايز مجمع الأمير الحسين بن عبدالله للدوائر الحكومية في ضاحية المرج شرقي الكرك بعد وصول عدد من الملاحظات والشكاوى من المدراء والعاملين في المجمع تتعلق بالبنية التحتية للمجمع إضافة إلى تسرب كميات من المياه إلى داخل الدوائر الحكومية وتسببها بتلف سجلات ومعدات لديهم.

الفايز ترافقه "الحقيقة الدولية" تجول بكافة الدوائر واطلع على مناطق الخلل في هذه الدوائر ومدى إمكانية إصلاحها.

حيث أكد الفايز أن الأخطاء التي تم مشاهدتها هي أخطاء بسيطة قابله للعلاج بأسرع وقت ولتلافي تسرب المياه والذي تبين أنه من سطح البناء حيث سيتم إجراء صيانه شامله له وتركيب زجاج ذو كفاءته عالية على منور المدخل بدلا من البلاستيك الذي تأثر بفعل العوامل الجوية.

واضاف الفايز أن مشكلة تكدس المركبات واستخدام مركبات المراجعين لكراج المجمع سوف يتم حلها من خلال عمل لاصق يحمل شعار المجمع يلصق على مركبات الموظفين الذين لهم الحق في استخدام موقف المجمع.

واستمع الفايز إلى عدد من الملاحظات من مدراء وموظفي الدوائر في المجمع تتعلق بالموضوع واعدا الجميع أن يتم تصويب كافة الملاحظات خلال فتره بسيطة جدا من خلال التواصل مع الجهات المعنية.

علما أن مجمع الأمير الحسين بن عبدالله تم استخدامه في العام ٢٠١٤ وهو بحاجه الى أعمال صيانه بعد مضي خمسة سنوات من عمر البناء.

Tuesday, November 13, 2018 - 5:25:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023