الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل محافظة الكرك تحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي نصف الأردنيين يقل إنفاقهم عن 10 آلاف دينار سنوياً التوصل لتثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال الدحيات يدعو للاستعداد لاستقبال الاحوال الجوية المتوقعة بمسؤولية ووعي إخلاء عدد من المواطنين القاطنين في بيوت الشعر بمحافظة ماديا منتخب الدرك يحصد الذهب في ماراثون بيروت الدولي وفاة شخص اثر حادث سقوط في العاصمة مادبا.. يوم طبي مجاني في مدرسة خوله بنت الازور وقفة تضامنية مع غزة أمام النقابات.. مصور محافظ الكرك يتفقد مجمع الأمير الحسين بن عبدالله للدوائر الحكومية في الكرك

القسم : رسائل الى المحرر
نشر بتاريخ : 27/09/2018 توقيت عمان - القدس 4:28:46 PM
معلمو مخيمات اللاجئين يشتكون انهاء خدماتهم
معلمو مخيمات اللاجئين يشتكون انهاء خدماتهم

الحقيقة الدولية – الأزرق - د. موسى العوضات

تلقت الحقيقة الدولية رسالة من عدد من المعلمين في مخيمات اللاجئين السوريين حول انهاء تكليفهم، وجاء في الرسالة:

لقد تم تكليفنا في العمل على حساب التعليم الاضافي  في مخيم اللاجئين السوريين في الازرق مدراء ومساعدين مدراء ومعلمين ومديرات ومعلمات متقاعدات, وهم يعملون منذ 2011 بداية التعليم في المخيم والعدد يتراوح ما بين 150الى 200 بين مدير ومعلم. وفي هذا العام الدراسي 2018/2019 تم تكليفنا في العمل في مخيم الازرق حسب كتاب عطوفة السيد مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية رقم ز2/ 1 /1 /6111 بتاريخ 5/9/2018  . ثم وصلنا كتاب من مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية رقم ز2/ 1/1 /6924 تاريخ 25/9/2018 والذي ينص على ان جميع العاملين على حساب التعليم الاضافي (اداريين ومعلمين ) بان  المتقاعد المدني او العسكري يتحمل اي ضرر يقع على راتبه التقاعدي ناتج عن عمله على حساب التعليم الاضافي . 

علما ان المعلمين المتقاعدين على الضمان لا يشملهم هذا القرار والمعلمون المتقاعدون لديهم اسر يعيلونها كباقي المواطنين في الدولة وعليهم التزامات ايضا .

وأضاف أحد المعلمين في اتصال هاتفي مع مدير مكتب الحقيقة الدولية في الزرقاء بأنه تم تبليغي هاتفيا من قبل مدير التربية والتعليم د. محمد الجبور بما يلي: بناء على اتصال هاتفي من الامين العام للشؤون الإدارية والمالية سامي سلايطة والامين العام للشؤون الفنية والتعليمية محمد العكور مع مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الجبور.. افادوا بوجود كتاب استثناء لكل المتقاعدين في مراحله النهائية في رئاسة الوزراء.. راجياً التقيد بالدوام كالمعتاد.

وأضاف الغريب والعجيب في الموضوع أن مدير التربية بعث لنا كتاب التوقف عن العمل ظهرا. وعصراً بعث لنا عن طريق الواتساب رسالة يطلب التقيد بالدوام كالمعتاد بدون تكليف رسمي للعودة للعمل حسب الأصول.

Thursday, September 27, 2018 - 4:28:46 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018