الأرصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس الاثنين الرفايعه : طرح عطائي متنزه القلعة في الشوبك بمبلغ ٢٣٠ الف دينار وصالة افراح متعددة ألاغراض بقيمة ١٥٠الف صيانة وتعبيد لأجزاء كبيره من شوارع الزرقاء – مصور " اللامركزيه وكيفية تطويرها " في ملتقى اجيال جرش - مصور "العرموطي والخرابشة" : نظام الفوترة غير دستوري - فيديو الوزير المعاني : سنحسن رواتب المعلمين السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 7.10 مليار دينار الصفدي يلتقي رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة ماريا إسبينوسا فرق الإنقاذ في دفاع مدني الطفيلة تتعامل مع أفعى سامة في أحد المنازل القبض على شخص اطلق عيارات نارية في منطقة البيادر وزير الصحة يشكر مدير مستشفى جرش "العتوم" وكادرها الطبي والتمريضي والفني - اسماء بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء "العمل الإسلامي" يطالب بكشف حجم استثمارات الضمان في مشروع البوليفارد ومصيرها كلية التمريض في (الأردنية) تناقش قانون المسؤولية الطبية والصحية من منظور واقعي مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيد الله المعايطة يكرم بن سعيد ومغنم

القسم : رسائل الى المحرر
نشر بتاريخ : 19/09/2018 توقيت عمان - القدس 4:03:47 PM
أمام وزير الصحة.. عامان ومواطن ينتظر حضور أطباء للمحكمة بسبب شبه إهمال طبي
أمام وزير الصحة.. عامان ومواطن ينتظر حضور أطباء للمحكمة بسبب شبه إهمال طبي

 الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

 

حطت على مكاتب "الحقيقة الدولية" شكوى من المواطن إبراهيم الذنيبات والتي قال من خلالها ان طفلته توفيت وتم استئصال رحم زوجته بسبب عناد الطبيب.

 

واضاف الذنيبات انه قبل عامين أدخل زوجته إلى مستشفى الكرك الحكومي من أجل الولادة وعند إدخالها للقسم طلب من الطبيب عدم اعطاءها أبر تحريض الولاده ( الطلق) الان ان الطبيب لم يعط الموضوع اهتماما رغم تأكيدها انها ضعيفة جسمانيا ولا تسطيع تحمل الإبرة ومن ثم قام بإعطائها ابره ثانيه رغم استجدائها له بأنها لا تتحمل.

 

وأضاف انه نتيجة لهذا الامر أصيبت زوجته بانفجار بالرحم ونزيف حيث استهلكت 34 وحدة دم ومع ذلك تم استئصال الرحم وعدم الإنجاب مستقبلا وأدخلت المولودة إلى قسم الخداج يومين وفارقت الحياه بسبب نقص الأكسجين أثناء عمليه الولادة وتأخرها.

 

واضاف قمت برفع شكوى في محكمة الكرك بتاريخ 7/10/2016 اي قبل عامين ولازالت القضية بانتظار لجنة أطباء من وزارة الصحة كخبراء ونتيجة مراجعاتي المتكررة فصلت من عملي كوني اعمل بشركة خاصة ووعدت وزارة الصحة بإرسال الأطباء ولازلنا ننتظر والقضية لازالت قائمة.

 

وناشد المواطن الذنيبات وزير الصحة إرسال اللجنة المشكلة من أطباء وزاره الصحة للمحكمة لإعطاء افادتهم من أجل أن يريح ضميره اتجاه زوجته وطفلته.

Wednesday, September 19, 2018 - 4:03:47 PM
التعليقات
ابن الطاهات
باختصار!! بالله عليكم افيدونا يااصحاب المعالي والسعادة والسيادة . لماذا الانتظار سنتين لارسال اطباء حكماء للمحكمة حسب ماهو منشور ؟ اين مقولة الحسبن بقوله . الانسان اعز مانملك ؟ هنا نسىء للمواطن ونقتله في عمره ومعنوياته .. لماذا هذا التقاعس والاهمال والاحباط ؟ اليس بيننا رجل او قاضي او مسؤول رشيد لينهي معاناة المواطن الاردني الغلبان ؟
09/02/2019 - 6:53:45 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018