القسم : رسائل الى المحرر
نشر بتاريخ : 19/09/2018 توقيت عمان - القدس 4:03:47 PM
أمام وزير الصحة.. عامان ومواطن ينتظر حضور أطباء للمحكمة بسبب شبه إهمال طبي
أمام وزير الصحة.. عامان ومواطن ينتظر حضور أطباء للمحكمة بسبب شبه إهمال طبي

 الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

 

حطت على مكاتب "الحقيقة الدولية" شكوى من المواطن إبراهيم الذنيبات والتي قال من خلالها ان طفلته توفيت وتم استئصال رحم زوجته بسبب عناد الطبيب.

 

واضاف الذنيبات انه قبل عامين أدخل زوجته إلى مستشفى الكرك الحكومي من أجل الولادة وعند إدخالها للقسم طلب من الطبيب عدم اعطاءها أبر تحريض الولاده ( الطلق) الان ان الطبيب لم يعط الموضوع اهتماما رغم تأكيدها انها ضعيفة جسمانيا ولا تسطيع تحمل الإبرة ومن ثم قام بإعطائها ابره ثانيه رغم استجدائها له بأنها لا تتحمل.

 

وأضاف انه نتيجة لهذا الامر أصيبت زوجته بانفجار بالرحم ونزيف حيث استهلكت 34 وحدة دم ومع ذلك تم استئصال الرحم وعدم الإنجاب مستقبلا وأدخلت المولودة إلى قسم الخداج يومين وفارقت الحياه بسبب نقص الأكسجين أثناء عمليه الولادة وتأخرها.

 

واضاف قمت برفع شكوى في محكمة الكرك بتاريخ 7/10/2016 اي قبل عامين ولازالت القضية بانتظار لجنة أطباء من وزارة الصحة كخبراء ونتيجة مراجعاتي المتكررة فصلت من عملي كوني اعمل بشركة خاصة ووعدت وزارة الصحة بإرسال الأطباء ولازلنا ننتظر والقضية لازالت قائمة.

 

وناشد المواطن الذنيبات وزير الصحة إرسال اللجنة المشكلة من أطباء وزاره الصحة للمحكمة لإعطاء افادتهم من أجل أن يريح ضميره اتجاه زوجته وطفلته.

Wednesday, September 19, 2018 - 4:03:47 PM
التعليقات
ابن الطاهات
باختصار!! بالله عليكم افيدونا يااصحاب المعالي والسعادة والسيادة . لماذا الانتظار سنتين لارسال اطباء حكماء للمحكمة حسب ماهو منشور ؟ اين مقولة الحسبن بقوله . الانسان اعز مانملك ؟ هنا نسىء للمواطن ونقتله في عمره ومعنوياته .. لماذا هذا التقاعس والاهمال والاحباط ؟ اليس بيننا رجل او قاضي او مسؤول رشيد لينهي معاناة المواطن الاردني الغلبان ؟
09/02/2019 - 6:53:45 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
غرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مبلغ 22 ألف دولار بسبب احتفاله البذيء. ذكرت وكالة "أسشوتيد برس" الأمريكية، أن "يويفا" اكتفى بتغريم "الدون" بعد احتفاله المثير للجدل، عقب مباراة أتلتيكو مدريد فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، وقرر عدم إيقافه عن اللعب. وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن فريقه التأديبي رأى أن نجم يوفنتوس مذنب بسبب السلوك غير اللائق. يشار إلى أن رونالدو تم تغريمه نفس المبلغ الذي غرمه به مدرب أتليتيكو دييغو سيموني لنفس السبب خلال الجولة السادسة عشرة من مباراة الذهاب في إسبانيا. وسجل رونالدو ثلاثية في المباراة التي فاز فيها 3-0 في مباراة الإياب في تورينو، ووصل يوفنتوس بهذا الفوز إلى الدور ربع النهائي. ... تعليقا على الخبر ...الوحدات يعلّق مشاركته بالانشطة الكروية المحلية
هل لي رديات وكيف بدي اعرف اذا فيه الي عن سنوات قديمه ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
عبد الله
ليس خلافنا على بر امهاتنا بذاته ولكن ليش نتبع هذا اليوم على وجه التخصيص الذي جاء به النصارى العاقين لأمهاتهم طوال العام وجعلوا هذا اليوم عيد للأم .. ... تعليقا على الخبر ...الإفتاء: عيد الأم لا يتعارض مع الشريعة
فادي المبيضين
عمل مميز ومجهود مبارك لكل القائمين على الحفل بارك الله جهودكم ... تعليقا على الخبر ...مدرسة فاطمة الزهراء تحتفل بيوم الكرامة - صور
اردني حر
كله بكذب عا كله لعاد مين مسؤل عن ضياع الاردن ومين ومين ومين كل واحد بقلك مش انا مليش دخل ب البلد يزم فكونا كلها عارف الصح شو بس ماحد عنده رجوله يحكي حلووو عنا يااا ... تعليقا على الخبر ...الملقي يقاضي الناشط السنيد بسبب منشور على "الفيسبوك"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018