الأردن يدين استهداف (إسرائيل) الممنهج والاعتداءات الهمجية على المرافق الصحية في غزة الأردن.. 4.3 مليار دينار حجم الانتاج القائم بقطاع الصناعات الكيماوية "صناعة الأردن" تبحث تعزيز التعاون بالصناعات العلاجية والطبية مع العراق 3710 أطنان خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي 55.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية شهيدان بغارتين للعدو على سيارتين بقانا وشقرا جنوب لبنان توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء وجامعة شمال غربي الصين لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي وزيرة التنمية تفتتح معرض جرش للفنون وتكرّم المشاركين إيران ستستأنف الرحلات الجوية بعد الهجوم (الإسرائيلي) وكالة "تسنيم": إيران مستعدة للرد على هجوم (إسرائيل) بعيدا عن النووي والنفط في إيران.. (إسرائيل) تستجيب لطلب بايدن تسنيم: استهداف 20 نقطة ومشاركة 100 طائرة (إسرائيلية) "أكاذيب" مصدر: روسيا قدمت معلومات لإيران بشأن الهجوم (الإسرائيلي) إيران تكشف عدد القتلى بالهجوم (الإسرائيلي) من العسكريين الأردن يدين الهجوم (الإسرائيلي) على إيران

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/10/2024 توقيت عمان - القدس 10:47:08 AM
ارتفاع قليل على درجات الحرارة السبت
ارتفاع قليل على درجات الحرارة السبت

الحقيقة الدولية - يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقائها دون معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من السنة، وفق الأرصاد الجوية.

 

وقالت الأرصاد الجوية، إن الطقس السبت خريفي لطيف في أغلب المناطق، ومعتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة المناطق الجنوبية من المملكة ، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 

ووفق الأرصاد، يكون الطقس ليلا باردا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفا في باقي المناطق ، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة المناطق الجنوبية من المملكة، والرياح شرقية خفيفة السرعة.

Saturday, October 26, 2024 - 10:47:08 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023