عشيرة الخليفات تدين جريمة قتل د. أحمد الزعبي وتؤكد التزامها بالعدالة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان "حماس" تزف القائد القسامي سعيد علي وعائلته الذين ارتقوا إثر غارة للعدو شمالي لبنان "هيئة الأسرى" و"نادي الأسير": الاحتلال ينتهج عمليات الإعدام الميداني بحق الفلسطينيين ترامب يدعو كيان الاحتلال إلى مهاجمة المنشآت النووية في إيران رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات نسائية الجيطان نائباً لرئيس مجلس ادارة منظمة العمل العربية إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين عشيرة الخليفات تكلف الشيخ طلال الماضي باتخاذ الإجراءات العشائرية في قضية مقتل د. الزعبي المنتدى الاقتصادي: تراجع معدلات البطالة منذ إطلاق رؤية التحديث الاقتصادي تفعيل عيادة الطبابة عن بُعد في مركز صحي الأميرة بسمة باستخدام نظام "نابض".. فيديو رئيس بلدية جرش يطلع على خطة الطواريء والاستعدادات للموسم المطري القادم تقديرات أمريكية: يحيى السنوار لا يزال حيًا ويتخذ قرارات حاسمة استشهاد أسير محرر بعد محاصرته واطلاق النار عليه واعتقاله بطوباس جيش الاحتلال لسكان قرى لبنان: لا تعودوا إليها فغاراتنا مستمرة

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/10/2024 توقيت عمان - القدس 2:17:16 PM
عشيرة الخليفات تكلف الشيخ طلال الماضي باتخاذ الإجراءات العشائرية في قضية مقتل د. الزعبي
عشيرة الخليفات تكلف الشيخ طلال الماضي باتخاذ الإجراءات العشائرية في قضية مقتل د. الزعبي


الحقيقة الدولية - كلفت عشيرة الخليفات رسميًا اليوم، السبت، العين الشيخ طلال صيتان الماضي بالسير في الإجراءات العشائرية المتعلقة بحادثة مقتل الأستاذ الدكتور أحمد الزعبي، الذي قُتل طعنًا على يد طالب جامعي عشريني.

 

وكان الجاني قد أقدم فجر أمس الجمعة على طعن الدكتور الزعبي، عضو هيئة التدريس في جامعة مؤتة، باستخدام أداة حادة. وعلى الفور، تم نقل الدكتور الزعبي إلى مستشفى الكرك الحكومي، لكنه فارق الحياة بعد وقت قصير.

 

من جهتها، أكدت مديرية الأمن العام في بيان صحفي أن القاتل سلم نفسه للسلطات، وتم ضبط الأداة المستخدمة في الجريمة، وبوشر التحقيق في القضية.

 

وأشار مصدر أمني إلى أن الجاني يدرس الهندسة وهو ابن دكتور آخر، ويقيم مع والده في السكن الجامعي، مؤكداً أن الحادثة لا تتعلق بالدراسة أو بأي خلفية أكاديمية.

Saturday, October 5, 2024 - 2:17:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023