القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/10/2024 توقيت عمان - القدس 6:05:13 PM
وزير الاتصال الحكومي يلتقي إدارة "الحقيقة الدولية"
وزير الاتصال الحكومي يلتقي إدارة "الحقيقة الدولية"

الحقيقة الدولية – عمان - استقبل وزير الاتصال الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة، د. محمد المومني، في مكتبه بمقر الوزارة، وفداً من مجموعة الحقيقة الدولية الإعلامية، برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور زكريا الشيخ، المدير العام بالوكالة، وبحضور المدير العام أحمد زكريا الشيخ، والأستاذ ماهر الدهامشة، مدير العلاقات العامة.

وشهد اللقاء مناقشة شاملة للأبعاد المتعددة للتعاون المشترك بين وزارة الاتصال الحكومي ومجموعة الحقيقة الدولية، مع التركيز على الدور الحيوي للإعلام الوطني في تقديم المعلومات الدقيقة والموثوقة للمواطنين، خاصة في ظل التحديات الإقليمية الراهنة. وقد تم التأكيد على أهمية العمل الإعلامي المسؤول كوسيلة لمواجهة الشائعات وتعزيز الشفافية في نقل الحقائق.

الوزير المومني أكد خلال اللقاء على أن التعاون المثمر بين الوزارة ووسائل الإعلام يشكل حجر الزاوية في بناء مجتمع واعٍ ومطلع، مشيراً إلى أهمية استثمار الخبرات المتاحة لتعزيز المصداقية في الرسائل الإعلامية المقدمة.

وفي ختام اللقاء، أعرب الجانبان عن التزامهما المشترك بدعم المصالح الوطنية وتحقيق تطلعات المواطن الأردني، مؤكدين على أهمية الأمن والاستقرار كعوامل أساسية في تعزيز التنمية الوطنية.

حفظ الله الأردن ملكاً وقيادةً وشعباً، وأدام الله علينا جميعاً نعماً الأمن والأمان.

Thursday, October 3, 2024 - 6:05:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023